شاهد كل المباريات

إعلان

بالصور .. مصري يتأهل لنهائيات سباق "الانجراف" بالسيارات بالشرق الاوسط

سباق الانجراف

صورة من السباق

كتب- كريم سعيد:

تأهل المتسابق المصري رامي سري الي نهائيات بطولة "ريد بُل كار بارك دريفت" او "سباق الانجراف بالسيارات" للشرق الاوسط بعدما فاز بالتصفيات الاقليمية التي اقيمت في "بورتو مارينا" بالساحل الشمالي يوم الجمعة.

فوسط اكثر من 5000 متابع تمكن سري بسيارته التي انطلقت تحت رعاية -لينك دي اس ال- من حسم الصراع علي بطاقة التأهل للنهائيات بعد منافسة شديدة مع كل من هيثم سمير الذي نال المركز الثاني وأحمد الوكيل الذي نال المركز الثالث.

وكان Yallakora.com حاضرا في الحدث الذي يعتبر الرسمي الاول في مصر في مسابقات الانجراف بالسيارات وهي الهواية التي ثبت شغف العديد من الشباب بها وهو ما وضح جليا يوم الجمعة.

وسوف يشارك المتأهل المصري في النهائيات التي ستقام في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 22 يوليو المقبل بجوار ابطال من دولة عربية اخري.

وقال "ملك الإنجراف" في مصر عقب فوزه بالمركز الاول " اشكر كل زملائي المتسابقين لما قدموه من أداء رفيع يستحق التقدير، وهو ما جعل المنافسة تصل الى ذروتها، وأضفى نجاحاً مميزاً على الحدث ".

وشارك في التصفيات الاقليمية لمصر 29 سائق امتعوا كل المتابعين للحدث بعروض شيقة ومسيرة للغاية لأكثر من 4 ساعات متواصلة جعلت الجمهور ينسي الحرارة الشديدة في هذا اليوم.

واستطلع Yallakora.com اراء عدد من الجمهور الذي تابع الحدث حيث قال احد المحبين لهذه الرياضة " انا سعيد للغاية بتواجدي هنا لمشاهدة هذا السباق الذي يقام في مصر لاول مرة. سباقات الانجراف مشهورة كثيرا عند الشباب وبالأخص هؤلاء الذين يهوون الالعاب الالكترونية ولكنها المرة الاولي التي نشاهدها علي ارض الواقع."

فيما قالت اخري " شيء رائع ان نري مثل هذه السباقات في مصر خاصة وان الجميع ينظرون للرياضة هنا علي انها كرة قدم فقط. سباقات الانجراف رائعة ومثيرة للغاية."

الجدير بالذكر ان نهائيات "ريد بُل كار بارك دريفت" في العام الماضي شهدت تتويج اللبناني فراس خداج بلقب ملك الإنجراف في الشرق الأوسط.

شاهد صورة حصرية لـYallakora.com من الحدث...

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa