جميع المباريات

إعلان

عبدربه يعتذر رسميا لكانيدا ولجماهير الاتحاد ويعلن استعداده للتجديد.. فيديو

حسني عبدربه في تدريب الاتحاد

موقف جيد من عبدربه

كتب - عبدالغني عوض:

قدم حسني عبدربه المحترف في إتحاد جدة السعودي اعتذاراً علنياً لجماهير فريقه والمدرب الاسباني راؤول كانيدا عما بدر منه في لقاء القادسية بعدما اعترض بشكل غير لائق على تغييره في شوط المباراة الثاني والذي انتهي بفوز الاتحاد 1-0 في الجولة 21 من دوري زين السعودي للمحترفين.

وقدم عبدربه اعتذاره عبر مداخلة هاتفية اجراها من خلال برنامج "في المرمى" علي قناة "العربية" قال" لا أدري كيف فعلت هذا التصرف !. جلست مع المشرف العام علي الفريق عيد الجهني والمدرب كانيدا واعتذرت عما بدر مني".

وأضاف الدولي المصري " أعتذر للجماهير الاتحادية والجهاز الفني عما بدر مني. أنا من اللاعبين غير المعتادين علي الاستبدال أثناء المباريات، خاصة أنني لم أشارك سوى في 3 مباريات فقط مع الاتحاد وكنت موفقاً فيهم، وأردت ان أثبت نفسي أكثر كلاعب محترف".

وكان عبدربه قد قام بالاعتراض علي تبديله اثناء مباراة القادسية بشكل اثار الرأي العام الاتحادي وانتقده العديد من المتابعين عبر الاستديو التحليلي الذي نقل المباراة.

وبسؤاله عن التمديد مع الاتحاد قال أشار عبدربه الي انه علي اتم الاستعداد لتجديد التعاقد مع العميد وأنه مع الوقت ستتضح معالم المرحلة المستقبلية سواء بالتواجد مع الاتحاد أو العكس وقال "اتمني ان ابقي مع الاتحاد والايام المقبلة سيتضح الموقف".

شاهد اعتراض عبدربه

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مازيمبي

مازيمبي

- -
الأهلي

الأهلي

3

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليونا بادارا فاتي خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو خط الوسط: أوجستين أولادابو، جلودي ليكونزا، سوزي زيمانجا خط الهجوم: فيلي تراوري، جويل بيا، فيليبي كينزومبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن