شاهد كل المباريات

إعلان

تأجيل محاكمة المتهمين فى مأساة بورسعيد لـ 5 مايو للاستماع لشهود الإثبات

اسر ضحابا بورسعيد

اسر ضحابا بورسعيد

متابعة (أحمد أبوالنجا ومحمد الصاوي):

قررت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار صبحي عبدالحميد، تأجيل أولي جلسات محاكمة 73 متهما بالشروع في قتل 74 شخصا من جمهور الأهلي إلى جلسة 5 مايو للاستماع لشهود الإثبات.

كانت المحكمة قد استمعت اليوم إلي أمر الإحالة والذي جاء به أن المتهمين  فى أول فبراير الماضي قتلوا 74 شخصا من جماهير الأهلي مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلهم انتقاما منهم لخلافات سابقة واستعراضا  للقوة أمامهم.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهم إرتكاب جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد عن طريق المساعدة، بأن أعدوا لهذا الغرض أسلحة بيضاء مختلفة الأنواع ومواد مفرقعة وقطعا من الحجارة وأدوات أخرى، وبيتوا النية، وعقدوا العزم على قتل عدد من جمهور أولترا الأهلى، انتقامًا منهم لخلافات سابقة، واستعراضاً للقوة وأعدوا لهذا الغرض أسلحة بيضاء مختلفة الأنواع ومفرقعات إضافة إلى الحجارة وأدوات أخرى مما يستخدم فى الاعتداء على الأشخاص، وتربصوا بهم فى استاد بورسعيد، الذى أيقنوا سلفاً قدومهم إليه.

كما وجهت النيابة للمتهمين الـ 73 في القضية تهمة الاشتراك في القتل عن طريق إطفاء كشافات الملعب لتمكين المتهمين من إرتكاب جريمتهم الموجهه إليهم.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa