شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يكرم جوزيه .. والبرتغالي: قضيت أفضل 8 سنواتي التدريبية هنا ولن أعود

جوزيه

مانويل جوزيه - صورة أرشيفية

كتب - هاني عز الدين:

قام النادي الأهلي بعقد احتفال بمقر النادي لتكريم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق عقب إعلانه الرحيل عن منصبه.

وكان جوزيه قد أعلن رحيله عن تدريب الأهلي لعدة أسباب منها الوضع السياسي القائم في البلاد حالياً بالإضافة لأشياء أخرى منها حالة زوجته الصحية.

وحضر حفل تكريم المدرب البرتغالي رئيس القلعة الحمراء حسن حمدي وأعضاء مجلس الإدارة خالد مرتجي والعامري فاروق وخالد الدرندلي وصفوان ثابت ومدير النادي محمود علام بالإضافة لمدير الكرة سيد عبدالحفيظ.

وأكد جوزيه خلال التكريم أن الرحيل عن الأهلي هو القرار الأصعب في حياته، مضيفاً : "قضيت أفضل ثماني سنوات لي كمدرب في الأهلي."

وأضاف: "لن أنسى جماهير الأهلي والشعب المصري كله، أخر عام ونصف شابهما بعض المشاكل وذلك بسبب الظروف التي تمر بها البلاد والتي لم يكن لمجلس الإدارة أي ذنب فيها."

وعن احتمال عودته من جديد لتدريب القلعة الحمراء لفترة ولاية رابعة رد: "لن أعود ولكني سأسافر وأنا سعيد."

واختتم مانويل جوزيه المؤتمر بالتأكيد على أنه: "اعتدت على أن أضع في مكتبتي بالبرتغال بعض الأشياء التذكارية وهناك 590 تذكار من فترة تدريبي للأهلي بالمكتبة."

وبنهاية الاحتفال قام حمدي بإهداء المدرب البرتغالي درع خاص متمنياً له التوفيق في حياته المقبلة.

يذكر أن جوزيه قاد الأهلي في موسم 2001-2002 في فترة الولاية الأولى ثم من ديسمبر 2003 وحتى مايو 2009 في فترة الولاية الثانية وأخيراً من 1 يناير 2011 وحتى مايو 2012.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa