شاهد كل المباريات

إعلان

المنتخب الأوليمبى يفوز على اليابان ويودع دورة تولون .. فيديو

منتخب أوليمبى مصر1

منتخب مصر الأوليمبي

كتب - محمد يسرى مرشد:

ودع المنتخب الأوليمبي دورة تولون الودية فى فرنسا بالرغم من فوزه على المنتخب الياباني 3-2 فى المباراة التى اقيمت مساء الأحد فى ختام مباريات المجموعة الأولي.

وارتفع رصيد المنتخب المصرى إلى 4 نقاط بالتساوى مع منتخب تركيا الثانى بنفس الرصيد من النقاط إلى أن الأخير تأهل للدور قبل النهائى بفارق الأهداف.

وفشل الفراعنة الصغار فى الحفاظ على نظافة شباكة فى الشوط الثاني ليتلقى هدفين ويحرز هدف ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويصبح رصيده من الأهداف -2 وهو الفارق الذى أهل المنتخب التركي للدور قبل النهائى.

الشوط الأول

بدأ المنتخب الأوليمبي المباراة بتغيير فى تشيكله حيث عاد سعيد الدين سمير إلى مركز المساك وعلى فتحى إلى مركز الظهير الأيسر ، وبدأ رمزى بأحمد مجدي وهشام محمد فى التشكيل الأساسى خلف مروان محسن المهاجم الوحيد.
هدد المنتخب المصرى نظيره الياباني سريعاً عن طريق ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء المنافس لعبها رائعة لتمر بجوار القائم.

استحوذ المنتخب اليابانى على الكرة فى أول 10 دقائق بدون خطورة إلى أن رد أحمد مجدى على سيطرة المنافس بهجمة ينهيها بتسديدة ضعيفة ، ويرد المنتخب اليابانى بهجمة عن طريق تاكاشى يتصدى لها علي لطفى ودفاع المنتخب الأوليمبي.

يضغط المنتخب الياباني بقوة ويضيع هدفاً مؤكداً فى 13 تصدى له علي لطفي مرة أخرى ، يقود صلاح سليمان هجمة عنترية فى الدقيقة 22 ويلعب عرضية إلى علي فتحي الذى " قلش " وهو يسدد لتمر الكرة بدون خطورة.

يضيع المنتخب اليابانى مرة أخرى فرصة خطيرة تدخل علي فتحى لإفسادها بعد خطأ فى التمركز الدفاعي للمنتخب المصرى ، ويعاقب المنتخب المصرى المنافس على إهداره للفرص بهدف فى الدقيقة 31 عن طريق أحمد عيد عبد الملك الذى سدد بذكاء كرة من داخل منطقة جزاء اليابان .

يسيطر المنتخب المصرى على المباراة بعد هدف التقدم ويعزز مروان محسن تقدم الفراعنة الصغار بالهدف الثاني الذى اصطدم بناكامورا مدافع اليابان .

يهاجم المنتخب المصرى فى الدقائق المتبقية من الشوط الأول إلا أنه الدقائق المتبقية لم تسفر عن تغيير النتيجة لينتهى الشوط بتقدم مصر بهدفين نظيفين.

الشوط الثاني

هاجم المنتخب الياباني بضراوة مع بداية الشوط الثانى واستطاع أن يقلص النتيجة بهدف من خطأ مشترك لعلي لطفى حارس مرمى المنتخب الأوليمبى والدفاع.

يواصل المنتخب اليابانى هجومه ويحرز تايسوكي الهفد الثانى له ولمنتخبه فى الدقيقة 7 بعد خطأ دفاعي أخر للدفاع ليتعادل المنتخبين 2-2 .

يجرى رمزى اولى تغيراته فى الدقيقة 10 ويدفع بصالح جمعة بدلاً من أحمد عيد عبد الملك ثم محمد إبراهيم بدلاً من أحمد مجدي وأحمد شرويدة بدلاً من هشام محمد.

فى الدقيقة 32 يتقدم صلاح سليمان للمنتخب المصرى بهدف من رأسية رائعة ليتقدم المنتخب المصرى 3-2 وتنهى المباراة بفوز معنوى لأحفاد الفراعنة.

مصر واليابان .. دقيقة بدقيقة

لمشاهدة أهداف المباراة أضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa