جميع المباريات

إعلان

خاص.. عبد العزيز: شكري تجاوز كل الخطوط الحمراء

احمد شكري

أحمد شكري

كتب - أحمد فوزي:

أكد علاء عبد العزيز مدير المتنخب الأوليمبي المصري أن لاعب الفريق أحمد شكري تجاوز كل الخطوط الحمراء مضيفاُ أن الجهاز الفني بقيادة هاني رمزي سيجتمع يوم الأحد المقبل لتحديد موقف اللاعب.

وأضاف عبد العزيز في التصريحات التي ادلي بها لـ  Yallakora.com أن شكري خرج عن النص خلال الفترة الماضية عندما ترك دكة بدلاء المنتخب في مباراة اليابان احتجاجاً على عدم المشاركة في هذه المباراة.

وتابع عبد العزيز أن اللاعب رفض النزول لتناول وجبة العشاء مع المنتخب خلال التواجد في فرنسا للمشاركة في دورة تولون احتجاجاً على عدم المشاركة في المباريات وهو ما رفضه هاني رمزي المدير الفني.

وأردف عبد العزيز :" على شكري أن يعلم  أنه يلعب لمنتخب مصر ويجب أن يحترم الكيان الذي يلعب له وهو ما حدث منه سيعاقب عليه من جانب الجهاز الفني"

وقد قرر مسئولي المتنخب تجريد شكري من شارة قيادة المنتخب المصري ونقلها لهشام محمد والذي سيحمل هذه الشارة خلال الفترة المقبلة.

واختتم عبد العزيز تصريحاته بأنه الجهاز الفني لا يلتفت في الوقت الحالي للشائعات التي تُثار حول إقالته مؤكداً أن الجميع داخل المنتخب لا يفكر في الوقت الحالي سوى في تحقيق ميدالية في أولمبياد لندن.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن