جميع المباريات

إعلان

برندان رودجرز .. الرجل الذي إنتهت حياته قبل أن تبدأ

رودجرز

رودجرز

كتب - طارق طلعت:

تتوجه الأنظار الإنجليزية في الوقت الحالي صوب ذلك الشاب برندان رودجرز الذي تولى رسمياً مهام تدريب فريق ليفربول الإنجليزي والتي تعقد عليه الجماهير الحمراء آمال عريضة لاستعادة جزء من كبرياء فقده الفريق خلال الفترة الماضية.

وعلى الرغم من أن حياة رودجرز لم تكن حافلة بالبطولات إلا أن رجل جدير بالمتابعة حيث ولد في عام 1973 في إيرلندا الشمالية وقد بدأ مشواره في كرة القدم في فريق باليمينا قبل أن ينتقل إلى صفوف فريق ريدينج إلا أن الإصابة أجبرته على اعتزال كرة القدم في سن العشرين فقط.

إدارة ريدينج لم تفرط في اللاعب الشاب حيث قررت الاستعانة بخدماته في فرق الشباب بالنادي وهنا ظهر معدن رودجرز الذي قدم مستويات جيدة كمدرب مع فرق الشباب والتي ورحل منها إلى تدريب فريق شباب تشيلسي عام 2004  قبل أن يتولى تدريب فريق الرديف في النادي الإنجليزي عام 2006  وقد تعلم فيها الكثير من مورينيو.

وفي عام 2008 جاء تحد جديد للمدير الفني الذي كان يبلغ من العمر في ذلك الوقت 35 عام عندما تولى تدريب فريق واتفورد الاول قبل أن يذهب بعدها لقيادة فريق ريدينج عام 2009 قبل أن يفسخ تعاقده بالتراضى.

ثم بعد ذلك تولى المهام الفنية في فريق سوانزي سيتي عام 2010 تولى تدريب سوانزي سيتي قبل أن يحقق معه إنجاز الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ليكون أول فريق ويلزي يلعب في هذه البطولة.

واليوم يبدأ رودجيرز تحد جديد حيث تولى قيادة ليفربول الإنجليزي خلفاً لكيني دالجيش والذي تم إقالته خلال الفترة الماضية وبعد نهاية الدوري بسبب سوء النتائج.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن