شاهد كل المباريات

إعلان

جمال حمزة: أحلم بالعودة للزمالك .. وهذه أسباب نجاح الأهلي

جمال حمزة بالقميص الاحمر

جمال حمزة بقميص الأهلي

كتب – أحمد فوزي :

أكد جمال حمزة مهاجم الجونة السابق بأنه يحلم بالعودة من جديد لصفوف الزمالك كاشفاً فى الوقت ذاته عن أسباب نجاح الأهلي .

وكان حمزة يعد من الركائز الهامة في صفوف الزمالك إلا أنه قرر الرحيل وخاض تجربة إحتراف قصيرة في ألمانيا ثم إنتقل للجونة ووقع للأهلى إلا أنه فسخ العقد بعد اسبوعين من توقيعه.

وقال حمزة في تصريحات تلفزيونية: "أحلم بالعودة للزمالك فقد حاولت قبل ذلك أثناء تولي التوأم حسام وإبراهيم حسن القيادة الفنية للفريق الأيض وأشير بأنهم أملي الأخير في تحقيق حلمي".

وعن سؤال عما إذا كان من الممكن أن يتحدث مع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك بشأن عودة للفريق رد حمزة: "من الصعب جدا أن يحدث ذلك لاسيما وأن القرار يرجع إلي الجهاز الفني وليس هو".

وتابع: "سبب رحيلي من الأهلي بعد أسبوعين فقط من توقيع العقد يرجع إلي شعوري بعدم قيدي في القائمة الأفريقية بجانب رغبة الجهاز الفني في ضم لاعبين آخرين في مركزي ويفضلهم عني بالإضافة إلي تخفيض عقدي أكثر من مرة".

وأكمل: "كل ما أثير في وسائل الإعلام المختلفة بأن رحيلي من القلعة الحمراء جاء لإصطحابي فتاة في معسكر الفريق بألمانيا غير صحيح بالمرة".

وواصل: "عندما وقع شيكابالا للأهلي أقنعته بعدم إستكمال هذا العقد وطالبته باللعب للزمالك وعندما وقعت مشادة بينه وبين المدير الفني السابق حسن شحاتة طالبه بالإعتذار للمعلم خاصة وأنه قيمة كبيرة".

وأضاف: "النادي الأهلي يوجد به نظام وكل فرد بداخله دائما يحصل علي حقة وهذا سر النجاحات التي يحققها من وقت لآخر". 

 

0

إعلان

التعليقات