شاهد كل المباريات

إعلان

السعودية ترفض مواجهة مصر في سبتمبر وتقترح موعدا جديدا

ريكارد تدريب السعودية

المباراة تتعارض مع برنامج ريكارد مدرب السعودية

كتب - محمود فهمي:

أرجأ الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مواجهة منتخب بلاده امام المنتخب المصري الى 16 اكتوبر بدلاً من 11 سبتمبر المقبل على ان تقام المباراة فى السعودية بدلاً من لندن.

ووفقاً لما اكده  محمد العرفج المدير الإعلامي للمنتخبات لصحيفة الاقتصادية الثلاثاء, فان الطلب المصري بشأن اقامة المباراة قوبل بالرفض نظراً لتأخر الجانب المصري فى البت بشأن اللقاء مع اقتراح بترحيل موعد المباراة الى 16 اكتوبر المقبل وتعديل مكان اقامتها لتصبح بالسعودية بدلاً من انجلترا.

وقال العرفج "رد الاتحاد المصري بشأن اقامة اللقاء جاء متأخراً فضلاً عن صعوبة تعديل البرنامج الموضوع من قبل فرانك ريكارد المدير الفني للسعودية الذى يسير عليه المنتخب  خلال الاشهر الماضية  لذا وجدنا من الافضل تأجيل اللقاء الى اكتوبر  المقبل".

وتابع المتحدث الإعلامي باسم المنتخبات السعودية "سنحدد فى وقت لاحق مكان اقامة لقاء المنتخب المصري بجدة او الرياض او الدمام".

الجدير بالذكر ان وفداً من الاتحاد الأرجنتيني والشركة الراعية لمنتخب التانجو سيصل الى السعودية خلال الايام المقبلة لعقد مؤتمر صحفي للحديث عن تفاصيل  اقامة مباراة المنتخب الأرجنتيني التي تحدد لها 14 نوفمبر المقبل على ملعب الملك فهد الدولي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات