شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. الأهلي: تواطؤ وغش وتدليس من اتحاد الكرة.. وبلاغ للنائب العام خلال يومين

اسر ضحابا بورسعيد

اسر ضحابا بورسعيد

كتب - كريم رمزي:
 
 كشف حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للأهلي ان الأخير سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة التي تواطأت – حسب تعبيره -  في قضية المصري لدى المحكمة الرياضية الدولية.
 
وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد ألغت العقوبات الموقعة على المصري على خلفية أحداث استاد بورسعيد الدامية، لعدم ارسال أوراق القضية من جانب اتحاد الكرة حسبما أكد المستشار حازم بدوري رئيس لجنة التظلمات.

وقال مستشار الأهلي في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "بعد تصريحات حازم بدوي بعدم ارسال ملف قضية أحداث بورسعيد للمحكمة الرياضية الدولية، واخفاء اتحاد الكرة لمعلومة ان المصري حول القضية للمحكمة الرياضية الدولية، تأكد لنا وجود تواطؤ وتدليس وغش من جانب الجبلاية برئاسة انور صالح وقتها".

وأضاف "وبناء عليه قررنا تجهيز ملف كامل لإرساله كبلاغ للنائب العام خلال يومين، خاصة وان هذا الموقف من جانب اتحاد الكرة سيترتب عليه تكدير السلم والأمن العام".

 وعاد حلمي عبد الرازق ليؤكد "الأهلي لم يكن طرفا في القضية في المحكمة الرياضية الدولية، والقضية كانت مرفوعة من المصري ضد عقوبات اتحاد الكرة الذي تخاذل في مباشرتها كاعتراف ضمني منه بحقوق المصري".
 
وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد ألغت تجميد نشاط المصري لمدة عام وهبوطه لدوري الدرجة الثانية في السنة التالية في القضية التي راح ضحيتها 74 مشجع من جماهير الأهلي في الأول من فبراير الماضي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa