جميع المباريات

إعلان

يد مصر تواجه العملاق الإسباني فى مهمة التمثيل المشرف

مصر كرة يد احمد الاحمر

الأحمر فى مواجهة المجر

كتب -  محمد يسري مرشد:

يصطدم منتخب مصر لكرة اليد بالعملاق الاسباني صاحب الملعب والجمهور بمواجهة صعبة على الفراعنة الصغار  فى الثامنة من مساء الأثنين  بالجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كاس العالم لكرة اليد 2013 .

وتلقى المنتخب المصرى هزيمة قاسية من نظيره المجرى 32 -23 فى اولى جولات المجموعة فيما سحق المنتخب الإسباني منتخب الجزائر بنتيجة 27 -14 فى افتتاح المونديال.

الفراعنة الصغار

يخوض المنتخب المصرى البطولة بتشكيلة من الشباب يدعمهما ثنائى الخبرة حمادة النقيب وأحمد الأحمر ومجموعة من شباب الأهلى والزمالك وسبورتنج والطيران.

وانعكست أثار المشاركة الأولي لشباب المنتخب الأولى لكرة اليد فى الشوط الأول من مباراة المجر والذى انتهى لمصلحة الأخير 17-9 ليقدم المنتخب المصرى شوطاً ثانياً جيداً والذى خسره ايضاً 15 –14 .

وعانى المنتخب المصرى خلال المباراة الأولى من المردود الباهت لأحمد الأحمر واختفاء على زين وضعف الرقابة فى الدفاع والتركيز فى انهاء الهجمات وهو ما منح الفرصة لحارس المجر رولان ميكلر للتصدى إلى 13 فرص مصرية.

ويسعى عصام السعدنى المدير الفنى للمنتخب المصرى بالتمثيل المشرف وتقديم أداءاً جيداً ومنح الثقة والإحتكاك للشباب فى مواجهة فريق قوى على أرضه وبين جماهيره.

الماتادور المنظم

يسعى المنتخب الإسبانى صاحب برونزية العالم 2011 إلى البطولة خاصة وهى تقام على أرضه ووسط جماهير

ويقود المنتخب الإسباني فنيا فاليرو ريفيرا الذى قاد المنتخب الإسباني فى بطولة العالم السابقة بالسويد.

ويتميز الماتادور الإسباني بالجماعية والتنظيم بالإضافة إلى طموحه للفوز باللقب .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

3 1
الفيحاء

الفيحاء

90

الحكم يحتسب 8 دقائق وقت بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن