شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح الأخطر ولا للتفويت والعقلية الإحترافية فى ابزر التصريحات قبل مواجهة مصر وزيمبابوى

محمد أبوتريكة مصر وزيمبابوي

محمد أبوتريكة مصر وزيمبابوي

كتب – محمد يسري مرشد:

قبل المواجهة المنتظرة بين منتخب مصر وزيمبابوى يقدم Yallakora.com ملخصاً للتصريحات التى ابرزها الموقع قبل المباراة:

برادلي يرد على منتقديه

" لا تحدثونى عن الصقر أو الحضرى ، أسعى لتكوين فريق شاب وأنا أمضى دون النظر إلى من يهاجموني ، فهم يفتقدون إلى العقلية الإحترافية".

لا للتفويت

الألماني كلاوس ديتير باجليس المدير الفني لمنتخب زيمبابوي رد على السؤال حول التراخي الذى من الممكن أن يصيب لاعبيه عقب تأكد تودعيه للتصفيات قائلاً :" لن نتساهل أمامهم ".

وأضاف "نحتاج إلى بذل ما فى وسعنا وتحقيق نتائج إيجابية فى مثل هذه المباريات مع منافسين أقوياء حتى يعتاد اللاعبين على المواجهات القوية".

المصريون ليسوا بقوة الماضى

واشنطون أروبي حارس مرمي منتخب زيمبابوى ونجم مباراة الذهاب كان له وجهة نظر عبر عنها بقوله :" قادورن على هزيمة المصريين فهم ليسوا بقوة الماضى".

السرعة والإنقضاض من العمق

برادلي حلل وشرح خطته الفنية عقب وصوله إلى زيمبابوي فى سطرين قائلاُ :"نقل الكرة بسرعة وخلق الفرص من خلال الأجنحة  لكننا نعرف ايضا الوقت الذي ننقض فيه من العمق".

وأضاف برادلي :" نعلم أن زيمبابوي تعتمد في طريقتها على الهجمة المرتدة وهو ما شكل قلق لنا في مباراة الذهاب ، والآن نحن نعرف مدى قوتهم ".

وأنهى المدير الفنى الأمريكي " الجميع يعلم مدى أهمية هذا الفوز بالنسبة لنا ، لن نجعل أي شيء يقف في طريق فوزنا على زيمبابوي".

صلاح الأخطر

كلاوس ديتير باجليز المدير الفنى لزيمبابوي حلل المنتخب المصرى هو الأخير فنيا قبل المباراة وقال :" صلاح هو أخطر لاعبيهم  ".

وأضاف :" لاعب سريع وأرهقنا فى مباراة الذهاب وسنعمل على إيقافه ".

إلى إكرامي : اثبت لهم انك الأفضل

طارق سليمان مدرب حراس الأهلى لم يجد كلمة سوى :" اثبت لهم انك الأفضل " ليوجهها إلى شريف إكرامي حارسه الذى يستعد لخوض مباراته الرسمية الأولى بقميص المنتخب الأول.

وقال سليمان لـ Yallakora.com :" لقد حان الوقت لاستغلال الفرصة الى اتيحيت له بعد مجهود شاق ومستوى مميز ظهر به اكرامي مع الأهلى".

ووجه سليمان نصيحة إلى اكرامي :" قلت له فى الماضى اثبت لهم انك الأفضل بعد الإنتقادات التى وجهت له ، والأن أطالبه بإثبات نفسه مع الإحتفاظ بالهدوء".

غزال : سيأتى يوماً

على غزال المحترف المستبعد من صفوف المنتخب لم يلتفت إلى انتقادات الجهاز الفنى بل قال :" سيأتى يوماً وألعب معهم ".

وأضاف غزال " برادلي أخبرني أني المستقبل وأنا احترم وجهة نظره الفنية وأتمنى له التوفيق ".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa