شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير .. حسام حسن يفشل فى الفوز للمباراة الـ 11 على التوالي

حسام حسن

حسام حسن

كتب - محمد يسري مرشد:

فشل حسام حسن المدير الفنى الحالي للمنتخب الاردنى للفوز للمباراة الـ 11 على التوالي له كمدير فنى خلال مدة زمنية تجاوزت الـ 6 أشهر بقليل.

تولي حسام حسن الإدارة الفنية لفريق مصر المقاصة فى الـ 27 من فبراير الماضى ليقود العميد وتوأمه ابراهيم حسن الفريق الفيومي للفوز على سموحة 3-1 فى المباراة التى اقيمت فى الـ 4 من مارس الماضى بالأسبوع الـ 6 من الدورى المصرى "الملغي " وهى المباراة التى سجلت أخر فوز حسن كمدير فنى.

حقق حسن خلال 9الـ  مباريات التالية مع المقاصة التعادل فى 4 مباريات ، مع المحلة وإنبي وتيلفونات بني سويف وحرس الحدود فيما تلقي حسام حسن مع المقاصة 5 هزائم ، من الأهلى 0-1 ومن الجونة 0-2 ومن سموحة 0-3 ووادى دجلة 0-1 ومن تيلفونات بني سويف 0-1 وهى المباراة التى قدم بعدها التوأم استقالته.

ومع منتخب الأردن أول محطة تدريبية للتوأم عقب مصر المقاصة ، تعادل حسام حسن مع سوريا 1-1 فى افتتاح مشواره التدريبي مع النشامي فى المباراة التى اقيمت فى تصفيات كأس أسيا .

وفى الـ 6 من سبتمبر تعادل منتخب الأردن مع أوزبكستان 1-1 بعد ثلاث انتصارات متتالية للنشامي على أرضه جاءت على اليابان واستراليا وعمان.

ويواجه المنتخب الاردني الثلاثاء القادم المنتخب الأوزبكي فى إياب ملحق التصفيات من أجل الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1 إذا أراد الحفاظ على حظوظه فى التأهل إلى مونديال البرازيل 2014.
0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات