شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. سلام يحدد شروط اختيار حراس مرمى المنتخب ويضع جنش وعواد تحت المنظار

محمد سلام

محمد سلام


كتب - محمود فهمى:

ينتظر محمد سلام مدرب حراس المنتخب المصرى عودة الثنائى المصاب عبد الواحد السيد ومحمد صبحى حارسي الزمالك والاسماعيلي للمشاركة فى المباريات لتقييم مستواهم، موضحا الشروط التي يتم على اساسها اختيار حراس المنتخب.

ويحرص سلام على التواجد بمباريات الدورى لمشاهدة حراس الاندية للتعرف على مستواهم عن قرب وتقييم مستوى ادائهم خلال مباريات الدورى .

وقال سلام فى تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com  مستوى حراس المرمى فى تقدم مع توالى المباريات ، نحاول الاستقرار على قوام حراس المنتخب مع قرب نهاية الدور الاول كما هو متفق عليه من قبل المدير الفنى شوقى غريب .

 واتبع " هناك عدد من العوامل يتم من خلالها تقييم الحراس ومنها المشاركة والسمات الشخصية والاداء المهارى و الخططى فضلاً عن النواحى البدنية للحراس " .
 
واتم " اشاهد جميع حراس الدورى المشاركين من خلال المتابعة الدقيقه لهم وتقدير مستواهم عن طريق النقاط " .
 
واضاف " عامل الخبرة سيكون عنصر اساسى فى اختيارات الحراس والسن ليس مقياس للاختيار فى ظل مرحلة الاحلال والتجديد التى تطرأ على قوام المنتخب " .

 واردف " الحضرى " وادى دجلة " وشريف اكرامى" الاهلى " ومنصف " انبى "  واحمد الشناوى " المصرى "  ومحمود جنش " الزمالك " تألقوا خلال المرحلة السابقة من الدورى اضافة الى الوجوه الجديدة محمد عواد " الاسماعيلى "  ومحمد بسام " طلائع الجيش " .
 
واختتم سلام تصريحات " انتظر مشاركة الثنائى الغائب عبد الواحد السيد " الزمالك " ومحمد صبحى " الاسماعيلى " حتى أقيمهما مع زملائهم خلال المرحلة المقبلة من الدورى .

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa