شاهد كل المباريات

إعلان

تنس.. ديوكوفيتش يرغب في الفوز بلقب رولان جاروس قبل ولادة طفله

نادال ديوكوفيتش

ديوكوفيتش في لقطة أرشيفية مع نادل

(إفي):

 قال لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش اليوم الجمعة أنه "قفز من السعادة" عندما علم أنه سيصبح أبا، وأكد أنه سيجتهد من أجل الفوز ببطولة رولان جاروس، قبل ولادة طفله الأول، المنتظرة في أكتوبر/تشرين أول المقبل.

وصرح ديوكوفيتش "لا يمكن للمرء أن يسمع نبأ أجمل"، مضيفا أنه تقاسم الفرحة في البداية مع شقيقه في إحدى البطولات الأمريكية، لكنه انتظر ثلاثة أسابيع قبل أن يعلن نبأ حمل صديقته يلينا ريستيتش الشهر الماضي.

وقال اللاعب المصنف الثاني لرابطة لاعبي التنس المحترفين "كل شيء يمضي جيدا، سنكون والدين أواخر أكتوبر"، وذلك في تصريحات من بلجراد حيث خضع لتدريب في نادي بارتيزان للتنس، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الصربية (تانيوج).

واعتبر أن أبوته ستعني تعديل الأولويات في حياته، لكن ستبقى للتنس مكانة مميزة.

وقال "مبدئيا لن يتغير شيء. فقط أنني رغبت دوما في أن أكون أقرب من عائلتي"، ممتدحا موقف روجيه فيدرير بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولات هامة من أجل مرافقة زوجته أثناء ولادتها، مشيرا إلى أن لديهما "نفس الفلسفة".

وجدد ديوكوفيتش رغبته الكبيرة في الفوز برولان جاروس، مضيفا أنه سيحصل على "الكثير من الحب خلال البطولة من جانب الطفل ويلينا"، مبديا أمله في "الفوز باللقب في باريس"، الوحيدة بين البطولات الأربع الكبرى التي لم يفز بها من قبل.

وقال الصربي "لا يوجد شك في أن (الإسباني رافائيل) نادال هو المرشح الأقوى، رغم هزيمتيه في مونت كارلو وبرشلونة. هناك أيضا فيدرير و(السويسري ستانيسلاس) فافرينكا، الذي نضج على المستوى النفسي عقب فوزه بأستراليا المفتوحة ودخل دائرة الأربعة الكبار. كما أن هناك أنا و(البريطاني آندي) موراي. الأمور ستعتمد على عوامل عديدة".

وأبدى أسفه لعدم مشاركته في بطولة مدريد بسبب إصابة في المعصم، متوقعا أن يلعب في روما، رغم أنه لم يحسم بعد قراره في هذا الشأن.

وقال ديوكوفيتش إن العودة لتصدر التصنيف العالمي بين أولوياته، وكشف أن مدربيه بوريس بيكر وماريان فايدا سيرافقانه في رولان جاروس، وكذلك في روما إذا ما شارك فيها.

وقال ديوكوفيتش "منذ فترة كان هناك اتفاق بأن يكونا معي خلال رولان جاروس، وروما ستكون أفضل تجربة لمعرفة كيف سيمضي الأمر. بيكر هو مدربي الأول، لكن من المعروف جيدا أهمية دور فايدا، وآمل أن يكون هذا التعاون ناجحا".
0

إعلان

التعليقات