شاهد كل المباريات

إعلان

أسباب أمنية تمنع المصري "زنجا" من تدريب أمريكا في المونديال العسكري

زنجا، إيهاب زنجا، ايهاب زنجا

إيهاب زنجا بالـ"كاب" الأبيض إلى جوار المدير الفني للفريق الأمريكي


غاب المدرب المصري إيهاب زنجا عن بعثة المنتخب العسكري الأمريكي المشاركة في بطولة كأس العالم المقامة في كوريا الجنوبية لأسباب أمنية منعته من الاستمرار في مهام عمله بالجهاز الفني الأمريكي.

ويقوم زنجا بمهمة المدرب العام في الجهاز الفني للمنتخب العسكري الأمريكي، واختيار اللاعبين الذين سيمثلون الفريق في المونديال العسكري بكوريا الجنوبية.

وقبل السفر إلى كوريا الجنوبية فوجئ المدرب المصري بطلبات وصفها بالغريبة من الجانب الأمريكي حيث يقول لـ" يالاكورة ":"طُلب مني ألا أرافق الفريق في حافلة اللاعبين وأن أتبعهم بسيارة صغيرة لأسباب أمنية".

ويضيف زنجا قائلاً: "لم أفهم في البداية لماذا هذه الطلبات وأي أسباب أمنية تستدعي هذه التصرفات، خاصة بعدما طلبوا ألا أرافقهم في نفس فندق الإقامة، وفي النهاية علمت أن جنسيتي المصرية هي السبب".

 وفي النهاية رفض زنجا شروط الجانب الأمريكي وفضل البقاء في أمريكا وعدم مرافقة الفريق في كأس العالم العسكرية بكوريا الجنوبية لأسباب أخرى قال أن من بينها عدم السماح للاعبين المختارين في قائمة المنتخب للسفر إلى البطولة.

وتابع زنجا قائلاً: "قمت باختيار قائمة أولى وثانية للفريق للسفر في المونديال العسكري، لكن قيادتهم العسكرية رفضت السماح لهم بلعب كرة القدم وترك مهمتم العسكرية، وكانت النتيجة قائمة ثالثة من اللاعبين غير القادرين على المنافسة في البطولة".

وأدلى المدرب المصري برأيه في قائمة المنتخب المصري العسكري المشارك بنفس البطولة بلاعبين محترفين ودوليين قائلاً: "كان من الممكن أن نشترك بالفريق الأمريكي الأول، لكن الفوز بالبطولة ليس الهدف".

وأنهى زنجا قائلاً: "إشراك لاعبين محترفين ودوليين هو تزوير واضح وصريح، لأن الهدف من البطولة إشراك العسكريين والمجنديين فقط".

يذكر أن زنجا يقوم حالياً بمهمة تدريب فريق لاجاسي أحدث الأندية الأمريكية الذي يحتل المركز الثاني دوري الدرجة الثالثة الأمريكي، وهو النادي الذي يمتلكه ليكون أول مالك مصري لنادي أمريكي.
0

إعلان

التعليقات

`30

عرضية من محمود علاء من ناحية اليسار خارج منطقة الجزاء وتصدي سهل من حارس الانتاج