شاهد كل المباريات

إعلان

بيكهام وزين الدين زيدان يعودان للملعب في مباراة "يونيسيف" الخيرية

بيكهام

بيكهام في لقطة أرشيفية بقميص مانشستر يونايتد


 يشارك نجما كرة القدم المعتزلان الإنجليزي ديفيد بيكهام والفرنسي زين الدين زيدان في مباراة خيرية على ملعب أولد ترافورد في مانشستر يوم 14 نوفمبر المقبل.

وأعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) أن بيكهام -سفير النوايا الحسنة لها- سيكون قائد فريق مشترك لبريطانيا العظمى وأيرلندا بقيادة المدرب أليكس فيرجسون، بينما سيكون زيدان قائد فريق لنجوم العالم يدربه كارلو أنشيلوتي.

وقال بيكهام البالغ 40 عاما لمحطة (بي بي سي) الإذاعية البريطانية "العالم بأسره يعرف أنني اعتزلت منذ ثلاثة أعوام: لم أكن أتخيل أنني سأعود إلى اللعب مجددا".

وأضاف أن "كرة القدم أداة بالغة الأهمية. كما أن وجود زيدان في الملعب مع المدربين السير أليكس فيرجسون وكارلو انشيلوتي يمنحنا صوتا أكبر. أعتقد أن الناس ستحظى بالمتعة".

وكان بيكهام قد لعب 394 مباراة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي تحت قيادة فيرجسون الذي سيعود للعمل معه مجددا في المباراة الخيرية التي ستقام الساعة 14:00 ت ج من يوم 14 نوفمبر.

وأكد بيكهام أن "هذه المباراة بمثابة فرصة مثالية للتوعية وحصد أكبر مبلغ مالي ممكن لمساعدة الأطفال الأكثر احتياجا".

كما قال "أنا سعيد لأن صديقي زيدان يرافقني (في المباراة) ويقود أحد الفريقين، اللذين سيضمان عددا من الزملاء السابقين والشخصيات والكثير من الأصدقاء على أرض أفضل ملعب في العالم".

يشار إلى أن سعر تذاكر المباراة سيكون 20 جنيه استرليني للبالغين و10 جنيهات لمن تقل أعمارهم عن 16 عاما.
0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa