شاهد كل المباريات

إعلان

18 مصريا يبدأون مرحلة النهائيات في بطولة العالم للاسكواش اليوم

الاسكواش

الانطلاق الرسمي لبطولة العالم للاسكواش

تبدأ اليوم على ملاعب وادي دجلة النخيل بالتجمع الأول المرحلة النهائية لبطولة العالم للاسكواش – وادي دجلة 2016 – بإقامة مباريات دور 64 والتي تنطلق منذ الثانية عشرة ظهرا وعلى مدار اليوم.

ويتنافس في هذا الدور 18 لاعبا مصريا من بينهم 4 لاعبون تأهلوا من الأدوار التمهيدية التي أقيمت على مدار اليومين الماضيين، وباقي اللاعبين كانوا قد تأهلوا مباشرة للأدوار النهائية وفقا للتصنيف العالمي.

ويعد أبرز المتنافسين المصريين اليوم اللاعب محمد الشوربجي المصنف الأول على العالم والمرشح الاول للبطولة والذي يواجه الأسترالي ريكس هيدريك المصنف 58 وذلك في تمام الساعة السابعة مساء.

ويواجه عمر مسعد صاحب التصنيف 3 عالميا وأحد أبرز المرشحين للبطولة أيضا نظيره الكندي شون ديلييري المصنف 72 وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا.

أما رامي عاشور المصنف 8 عالميا وصاحب لقب العالم لثلاث مرات فيواجه الأمريكي تود هاريتي المصنف 49 وذلك في تمام التاسعة مساء.

وفي تمام الخامسة مساء يواجه مروان الشوربجي المصنف 7 عالميا نظيره الألماني رافايل كاندرا المصنف 49.

وهناك أيضا مواجهة مصرية خالصة في هذا الدور تجمع بين محمد أبو الغار المصنف 20 عالميا وشهاب عصام المصنف رقم 88 وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا.

وعلى صعيد اللاعبين المصنفين عالميا فيخوض الفرنسي جريجوري جوتييه حامل لقب البطولة وصاحب التصنيف 2 عالميا مواجهة تبدو سهلة أمام النيوزيلندي بول كول المصنف رقم 34 وذلك في تمام الثامنة مساء.

ويواجه الإنجليزي نيك ماثيو المصنف 5 عالميا نظيره النيوزيلندي كامبل جريسون المصنف رقم 42 وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا.

يذكر أن حفل افتتاح البطولة سيبدأ في تمام الساعة الخامسة مساء على الملعب الزجاجي الذي أنشأه نادي وادي دجلة خصيصا من أجل البطولة ويتسع لأكثر من 1500 متفرجا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات