شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس الاتحاد: راتب ماكيدا بالمصري.. ويكلفنا نفس سعر مختار

ماكيدا

ماكيدا

قال محمود مشالي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، إن رحيل مختار مختار عن صفوف زعيم الثغر تم بالاتفاق بين الطرفين، مشيرًا إلى أن راتب المدير الفني الإسباني خوان ماكيدا ليس مرهق له.

وكان الاتحاد السكندري أعلن تعيين الإسباني خوان ماكيدا مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا لمختار مختار الذي تقدم باستقالته قبل ساعات من المباراة الماضية أمام المقاولون العرب، مساء الاثنين.

وأضاف مشالي، في تصريحات إذاعية لبرنامج "ستاد كورة إف إم" مساء السبت: "اتفقت مع مختار على الرحيل قبل مباراة المقاولون بأربعة أيام، على أنها تكون الأخيرة له لك ود، فهو أخ أكبر".

وأشار رئيس الاتحاد إلى أنه تفاوض بهدوء مع عدد من المدربين بعد الاتفاق على رحيل مختار مختار عن صفوف الفريق، حتى استقر على عودة الإسباني ماكيدا مجددًا إلى القيادة الفنية لزعيم الثغر.

وأكمل: "الجهاز الجديد لا يكلفنا الكثير، ماكيدا يتقاضى رابته بالجنيه المصري، ويحصل على ما كان يتقاضاه مختار مختار، وأتمنى التوفيق له بالدور الثاني، الذي يعتبر أصعب من الأول، لأن النقطة فيه تساوي الكثير".

وكشف مشالي سبب وقوع الاختيار على ماكيدا قائلا أنه لديه خبرات كبيرة في الدوري المصري، وكانت له مسيرة ناجحة مع الاتحاد السكندري موسم 2011-2012، رغم الأزمات التي واجهت الفريق.

وأتم تصريحاته قائلا: "طلبنا من خوان ماكيدا احتلال مركز في وسط جدول الدوري الممتاز، يليق بنادي الاتحاد ومجموعة اللاعبين الذي يضمهم في الفريق، حيث يستحقون مكانة أفضل خلال الفترة المقبلة".

وخسر ماكيدا أول مباراة رسمية له مع الفريق السكندري (1-0) على يد وادي دجلة بقيادة أحمد حسام ميدو، ضمن منافسات الأسبوع الـ19 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

جدير بالذكر أن الاتحاد يحتل المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري وفي جعبته 23 نقطة من 19 مباراة، بعد فوزه في ستة، وتعادله في خمسة، وخسارته في ثماني مناسبات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات