جميع المباريات

إعلان

رئيس رينجرز لـ"يلا كورة": الفوز على الزمالك لا يكفينا فهدفنا لقب دوري الأبطال

اينوجو رينجرز

اينوجو رينجرز - صورة ارشيفية

صرح كريستيان تشوكويميكا المدير التنفيذي لنادي اينوجو رينجرز النيجيري أن مواجهة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، ليست نهاية المطاف، وأنه يبحث عن التتويج باللقب.

ويلعب الزمالك أمام اينوجو رينجرز 12 مارس الجاري في مباراة الذهاب لدور الـ32 على أن تكون العودة في نيجيريا الأسبوع التالي.

وقال رئيس رينجرز في تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم الجمعة :"الزمالك فريق قوي لكننا لا نلعب من أجل الفوز عليه فقط، بل نرغب في التتويج بالبطولة أيضا."

يعاني رينجرز من نتائج سيئة خلال الموسم الحالي، حيث فاز في 3 مباريات من أخر 10 مواجهات خاضها كما أنه تأهل على حساب شبيبة الساورة الجزائري بفضل التعادل الإيجابي 1-1 خارج الأرض والسلبي 0-0 في نيجيريا.

وتابع تشوكويميكا قائلا :"نمتلك فريق قادر على إقصاء الزمالك من البطولة، فنحن لدينا مواهب رائعة وسنستمر في دوري الأبطال وسننافس من أجل الفوز باللقب."

وأضاف :"الزمالك فريق كبير ويمتلك تاريخ في أفريقيا واستطاع أن يفوز بالبطولة من قبل ووصل إلى النهائي الماضي.. لكني لا أعرف أي لاعب من عناصره الحالية."

ويعد أفضل انجاز أفريقي في تاريخ اينوجو رينجرز هو الوصول لنهائي كأس أفريقيا للأندية أبطال الدوري - المسمى القدم لدوري أبطال أفريقيا -عام 1975.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن