شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. كريم حافظ يتألق ويصنع هدفين في فوز قاتل

كريم حافظ

كريم حافظ

ساهم الظهير الأيسر كريم حافظ، المحترف المصري بصفوف لانس، بشكل كبير في فوز فريقه على مضيفه ريد ستار بنتيجة (3-2)، مساء الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع 28 من دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

صنع صاحب الـ20 عامًا الهدف الأول للانس بالدقيقة 51 للاعب بينيامين بورجيود، الذي تلقى الكرة مجددًا من كريم حافظ، وسددها في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى أصحاب الأرض، مانحًا فريقه هدف التعادل (1-1).

كانت المباراة في اتجاهها للتعادل الإيجابي (2-2) بين الفريقين، لكن كريم حافظ افتك الكرة وأرسل عرضية متقنة على رأس كريستيان لوبيز، الذي سجل الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة 90+2، ومنح لانس الفوز بنتيجة (3-2).

شارك حافظ بشكل أساسي وخاض المباراة كاملةً، وكان هذا اللقاء هو الـ12 الذي يخوضه هذا الموسم في الدوري، بقميص لانس الذي يحمل فيه الرقم (23)، ونجح في الحصول على أفضل تقييم (8.2) وفقًا لـ"sofascore".

الفوز رفع رصيد لانس إلى النقطة 46، ليحافظ على وصافة جدول الترتيب من 28 مباراة (12 فوز وعشر تعادلات وست هزائم)، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر برست، الفريق صاحب أكثر انتصارات بـ14 مباراة.

المدير الفني الفرنسي ألين كازانوفا يعتمد بشكل كبير على كريم حافظ، حيث يشارك اللاعب بمعدل 90 دقيقة في المباراة الواحدة، حيث لم يغادر الملعب خلال الـ12 مباراة التي خاضها بـ"Ligue 2" بالموسم الجاري.

وكان الدولي الشاب كريم حافظ ضمن قائمة المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، وشارك في مباراة واحدة أمام المنتخب المغربي، بالدور ربع النهائي من المسابقة، وساهم في فوز مصر بهدف نظيف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات