شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس المقاصة: لن نتدخل في أزمة الزمالك.. وسنطلب الشيخ من الأهلي

الزمالك ومصر المقاصة

جانب من مباراة المقاصة والزمالك

أكد محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة، أنه لن يتدخل في أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة، كاشفًا عن رغبته في استمرار أحمد الشيخ، لاعب الأهلي المعار، للموسم المقبل.

الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري إذا لم تُعاد مباراة المقاصة، بعدما تغاضى الحكم الدولي جهاد جريشة عن احتساب ضربة جزاء للأبيض، في اللقاء الذي انتهى بخسارته (1-0).

وقال عبدالسلام، في تصريحات لقناة "أون سبورت" مساء الاثنين: "إذا اتخذ اتحاد الكرة قرارًا إعادة مباراة الزمالك سننفذه بكل تأكيد".

وأضاف: "لسنا طرفا في الخلاف بين الزمالك واتحاد الكرة، لم ولن نتدخل في هذه الأزمة إطلاقا".

وتابع: "نعم هناك لاعب من عندي أخطا بلمسة يد واضحة، تأكدنا منها في الإعادة التلفزيونية، لكني لا أعتقد أنه كان يقصد، لأنه لا يمكن أن يتعمد في احتساب ركلة جزاء ضده".

وأكد: "لا أتمنى أن يقرر نادي الزمالك الانسحاب لأنه نادي كبير وحصد العديد من الألقاب طوال تاريخه، ولن يصبح للدوري طعم لو غاب عنه قلعتين كبيرتين مثل الأهلي والزمالك".

وعن إمكانية تجديد استعارة أحمد الشيخ، لاعب الأهلي المعار للمقاصة، لموسم إضافي مع الفريق الفيومي، أكد محمد عبدالسلام: "يا رب الأهلي يوافق على استمرار اللاعب معنا".

وأتم تصريحاته قائلا: "لا أعتقد أن الأهلي سيفرط في خدمات أحمد الشيخ، بعدما شاهد المستوى الذي قدمه بالموسم الجاري، لكن سنطلب منهم تجديد الإعارة بعد نهاية الموسم".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات