شاهد كل المباريات

إعلان

راموس: الليجا صعبة ولكن لا شيء مستحيل

راموس

راموس

قال مدافع ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس إن الدوري الاسباني أصبح "صعبا" بعد خسارة فريقه بثلاثية نظيفة أمام برشلونة المتصدر، ولكنه اعتبر أنه "لا يوجد شيء مستحيل".

وعزز الفوز رصيد البرسا في الصدارة بفارق تسع نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني و14 عن ريال مدريد.

وقال راموس "لا شيء مستحيل. لطالما هناك إمكانية سنكون مطالبين بالمنافسة والكفاح حتى النهاية. لقد أصبح الامر صعب، نحن واقعيون، ولكن يجب علينا أن نكافح حتى النهاية لأن هذا في الحمض النووي لهذا النادي".

وأضاف "نريد أن نفوز بالنقاط لتذليل الفارق".

وتابع "لقد لوحظ في مباراة اليوم الارهاق البدني، ولكن لوحظ فوق أي شيء إننا كنا منقوصين، وهو أمر مهم".

ورفض راموس تقييم الدفع بماتيو كوفاسيتش وغياب ايسو الاركون في المباراة بقوله "لكل منا عمله. ماتيو قام بعمل كبير في الشوط الأول وهو بعد الاصابة ليس مثلما كان في كأس السوبر، ولكنه قدم مباراة لا غبار عليها".

وتابع "التشكيل يضعه زيدان، وإيسكو يجعلنا نبحث عن أشياء. معه لا يمكننا ابطال ميسي، أو وضع رقابة عليه، ولكننا نفوز بأشياء أخرى. القرار للمدرب".

ورفض راموس الحديث عن إمكانية أن يعزز الفريق حراسة المرمى في سوق الانتقالات الشتوية، وكرر ثقته في الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وقال "هذا النوع من القرارات لا يتخذه اللاعبون. لا يمكنهم المطالبة أو الابداء بالرأي، ولكن الفريق فخور بكيلور وأنقذنا اليوم مرة أخرى. دائما ما يكون الباب مفتوحا في الريال أمام الافضل".

0

إعلان

التعليقات