شاهد كل المباريات

إعلان

أبو ظبي تشهد عودة الأسطورة سيرينا ويليامز لملاعب التنس

سيرينا ويليامز

سيرينا ويليامز

أعلن الموقع الرسمي لبطولة "مبادلة" الدولية للتنس التي تحتضنها العاصمة الإماراتية أبو ظبي عن الظهور الأول لأسطورة لعبة المضرب سيرينا ويليامز منذ غيابها عن ملاعب التنس مطلع العام بسبب الحمل، قبل أن تضع مولودتها الأولى في شهر سبتمبر الماضي.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن إقامة أول مواجهة في فئة السيدات طوال تاريخ البطولة التي كانت تُقام لفئة الرجال فقط، حيث ستجمع مواجهة خاصة بين الأمريكية سيرينا ويليامز بطلة أستراليا المفتوحة لعام 2017، مع نظيرتها اللاتفية يلينا أوستابينكو بطلة رولان جاروس للعام ذاته يوم 30 ديسمبر.

وتعد سيرينا ويليامز إحدى أفضل اللاعبات في تاريخ لعبة التنس، حيث تُوجت بثلاثة وعشرين لقبًا في بطولات جراند سلام، كما تُوجت بثلاث ميداليات ذهبية أوليمبية، ولاتزال واحدة من أبرز نجمات اللعبة رغم وصولها للعام السادس والثلاثين من العمر.

وانطلقت بطولة مبادلة في أبو ظبي للمرة الأولى عام 2009، وتُقام سنويًا لفئة الرجال، وتشهد مشاركة أبرز نجوم اللعبة عالميًا، حيث فاز بلقبها الإسباني رفايل نادال 4 مرات، ونجح الصربي نوفاك ديوكوفيتش في التتويج 3 مرات، بينما ارتقى البريطاني أندي موراي لمنصات التتويج في مناسبتين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات