شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يجتاز النصر بصعوبة ويتمركز خلف الأهلي مؤقتاً

الزمالك والنصر

الزمالك والنصر

اجتاز الزمالك منافسه في الجولة 26 في بطولة الدوري المصري، فريق النصر بتحقيق الفوز عليه (2-1) بصعوبة بعدما كان متأخراً بهدف نظيف في الشوط الأول في لقاء أقيم على استاد القاهرة.

الزمالك تقدم للمركز الثاني ليتمركز خلف الأهلي المتصدر بفارق 18 نقطة، لكن الأبيض لعب مباراة واحدة أكثر من المتصدر، ومباراتين أكثر من الإسماعيلي الذي تراجع للمركز الثالث.

الإسماعيلي لديه 46 نقطة ولو فاز بمباراتيه القادمتين سيستعيد الوصافة بفارق 4 نقاط عن نادي الزمالك، بينما اقترب نادي النصر خطوة أخرى من الهبوط بعد أن ظل في المؤخرة برصيد 14 نقطة فقط.

ملخص المباراة

بدأت المباراة بسيطرة لفريق الزمالك على وسط الملعب وتراجع النصر تماماً للتكتل الدفاعي تجنباً لاستقبل هدف مبكر، وكاد الأبيض أن يهدد الأحمر في الدقائق الأولى بانفراد لحفني لكن الحكم أشار إلى تسلل لاعب الزمالك.

محمد حسن "ميدو" سقط في منطقة جزاء الزمالك ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق النصر ليسجل منها اللاعب نفسه هدف التقدم للفريق الأحمر في الدقيقة 15.

عمار حمدي لاعب النصر استغل خطأ دفاعي لينفرد تماماً بالشناوي في الدقيقة 18 لكنه سدد في جسد حارس الزمالك ليهدر فرصة الهدف الثاني لفريقه.

عبد الله جمعة أرسل عرضية متقنة من الجهة اليمنى ليحولها اللاعب كاسونجو برأسية قوية مرت إلى شباك النصر في الدقيقة 33 ليتعادل الفريق الأبيض.

الدقيقة 45+1 نفذ عنتر عرضية من ضربة ركنية ليخرج حارس مرمى النصر بطريقة خاطئة ليفتح الشباك تماماً أمام الونش الذي حول الكرة برأسية إلى شباك الفريق الأحمر.

الهدف الثالث كان قريباً بعد تسديدة من أيمن حفني ردها الحارس ليتابعها عبد الله جمعة بتسديدة مرت بجوار القائم في الدقيقة 53 ليتسمر تقدم الأبيض بثنائية.

عبد الله جمعة انطلق من الجهة اليسرى وكاد يهدي كاسونجو هدف مماثل للعبة التعادل، لكن قبل أن يحول مهاجم الأبيض الكرة للشباك برأسه تدخل مدافع النصر وأبعد الكرة الدقيقة 70.

قائد النصر محمد حسن "ميدو" تسلم الكرة أمام منطقة جزاء الزمالك ليتقدم ويسدد كرة أرضية مرت سهلة إلى أحضان الحارس أحمد الشناوي في الدقيقة 82.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة جديداً للفريقين، حيث ظلت سيطرة الأبيض لكن بلا فاعلية، ولم يظهر النصر أي رغبة للهجوم ليستمر الوضع كما هو عليه ويحقق الزمالك انتصاره الخامس على التوالي.

2

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa