شاهد كل المباريات

إعلان

علي غزال يتحدث لـ"يلا كورة" عن.. اهتمام المنتخب.. وانطلاق الدوري الأمريكي

علي غزال

علي غزال

أكد متوسط الميدان المصري علي غزال والمحترف في صفوف فريق فانكوفر وايتكابس الكندي، إنه استعد جيدًا لانطلاق الدوري الأمريكي المقرر له 5 مارس المقبل.

وكان غزال انضم للفريق الكندي في الموسم الماضي بعد تجربة قصيرة في الدوري الصيني، وقدم مع فريقه الجديد مستويات جيدة للغاية في 10 مباريات خاضها، ووصل إلى دور نصف النهائي للقسم الغربي من الدوري الأمريكي.

وعن استعداده للموسم الجديد تحدث غزال لمراسل يلا كورة "خاض الفريق فترة إعداد قوية جدًا وعلى المستوى الشخصي بذلت مجهودًا كبيرًا من أجل أن أكون في قمة استعدادي للموسم الجديد".

وأضاف قائد ناسيونال ماديرا البرتغالي السابق "الدوري سيبدأ يوم 5 مارس المقبل وستكون البداية بمباراة إمباكت مونتريال على ملعبنا ووسط جمهورنا، نأمل أن تكون البداية قوية ونحصل على الثلاث نقاط لكي تكون دافعًا لنا في بداية مشوارنا في المسابقة".

وعن إمكانية انضمامه للمنتخب المصري في الفترة المقبلة تحدث غزال قائلا "أي لاعب يتمنى أن يرتدي قميص المنتخب الوطني وأتمنى أن يحدث ذلك قريبًا".

وأنهى علي غزال تصريحاته قائلًا "لقد سمعت من بعض المقربين من الجهاز الفني للمنتخب الوطني أن هناك متابعة لي سواء في مباريات الموسم الماضي أو في الوقت الحالي مع بداية الموسم الجديد، دعونا نرى ماذا ممكن أن يحدث خلال الأيام المقبلة".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa