شاهد كل المباريات

إعلان

جلال: أحتاج مزيد من الوقت ليلعب الزمالك بطريقتي.. وباسم سيعود للمنتخب

ايهاب جلال

إيهاب جلال مدرب الزمالك

أكد إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك على أنه ما زال بحاجة للوقت حتى يلعب فريقه بالطريقة التي يريدها دون الإشارة إلى طبيعة وماهية هذه الطريقة التي تحدث عنها مدرب الأبيض.

جلال قاد فريقه لتحقيق 7 انتصارات متتالية في الدوري الممتاز ليقفز للمركز الثاني مؤقتاً انتظاراً لمواجهة بتروجيت والإسماعيلي بعد أقل من 24 ساعة للبقاء في الوصافة أو العودة للمركز الثالث في حالة فوز الأصفر.

جلال قال في تصريحات لقناة "دي إم سي سبورتس" بعد المباراة:"ما زلت بحاجة للوقت حتى يلعب الفريق بالشكل الذي أريد تطبيقه في الملعب، أتمنى أن ننهي الموسم بتحقيق المزيد من الانتصارات لأن ذلك سيساعدنا".

الزمالك فاز على الرجاء (4-1) في لقاء شهد عودة باسم مرسي من جديد للتهديف بتسجيل ثنائية وصناعة هدف وهو ما دفع مدربه للإشادة به وبترشيحه للعودة من جديد لقيادة هجوم المنتخب المصري في كأس العالم.

وعلق جلال قائلاً:"باسم مرسي سيكون أساسياً مع المنتخب، ليس هو فقط، سيكون هناك لاعبان أخران من نادي الزمالك مع الفريق المصري في كأس العالم، ولكن عليهم مواصلة العمل".

وتابع مدرب الزمالك:"باسم يجتهد من أجل المشاركة والعودة، وعندما كان بعيداً عن المشاركة لم يكن هناك أي تصرف سلبي وهو ما دفعني لإشراكه أمام الرجاء دون قلق".

وأنهى جلال بالحديث عن مواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبي:"ربما يكون باسم ضمن الفريق الذي يخوض المباراة ولكني لم أحدد طريقة خوضنا للمباراة حتى الآن، سنلعب من أجل التأهل ولن يكون هناك تعجل للتسجيل".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات