شاهد كل المباريات

إعلان

أرسنال ليلاكورة:النني الهمنا للتواجد فى مصر..وسنكون سعداء لو حصلنا على صلاح جديد

أرسنال

أرسنال فى مصر

زار وفد من نادي أرسنال الإنجليزي بقيادة "جوردون تانوك" رئيس خدمات الشراكة وقائد الجانرز الأسبق "راي بارلور" مصر للترويج للشراكة مع "هايد بارك للتنمية" الشريك العقاري للنادي الإنجليزي فى مصر وشمال إفريقيا.

يلا كورة التقي مع ممثلي النادي الإنجليزي للتعرف على وجود نادي أرسنال فى مصر وجاء الحوار كالتالي :

لماذا أختيار أرسنال مصر لهذه الشراكة؟
جوردون: فى البداية نحن سعداء بالتواجد فى مصر ، وأما عن التواجد فالأمر تسويقى وجاء بعد دراسة ، بعد دراسات وتحليل وجدنا أنا ثاني أكبر قاعدة جماهيرية للنادي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" فى مصر ومن المنطقي أن نتجه إلي هنا ، تستطيع أن تقول أن الفضل يرجي لمحمد النني نجما الذى ساهم فى هذه القاعدة.

هل أرسنال يأمل فى الحصول على موهبة مثل صلاح أو النني من هذه الشراكة؟
جوردون:  نركز على تطوير المدربين فى هذه الشراكة، هم المخول لهم اكتشاف أكثر من صلاح والنني وبالتالي سنساعدعهم بقديم برامج تدريبية متقدمة فى الأكاديمية التى تستضيفها هايد بارك بالإضافة إلى اتاحة الفرصة للأعضاء للحصول على تذاكر لمباريات أرسنال فى لندن والحصول على هدايا من متجر النادي وزيارة أساطير النادي فى مصر.

وماذا عن المواهب؟
جوردون : لن نمانع لو جدنا موهبة مثل صلاح.

كيف تري اللاعب المصري فى إنجلترا بشكل عام وخاصة السنوات الأخيرة؟
راي بارلور : تتحدث فى وقت يقدم فيه محمد صلاح أداءً رائعاً وممتاز حاز على إعجاب الجميع، الوضع الحالي يكفي لتعرف رأيي بالإضافة إلى النني الذى جدد عقده مع أرسنال مؤخراً هو لاعب رائع مجهوده وفير يتبقي له فقط التطوير وبذل مزيد من الجهد للوجود بشكل دائم فى التشكيل الأساسي.

هل تعني أن الوجود المصري فى انجلترا الأن أفضل من فترات سابقة تواجد فيه ميدو وعمرو زكي؟
راي بارلور : الطموح الأن مرتفع للمصريين، يفاجئونا بموهبة كل 4 سنوات ووصلوا إلي كأس العالم نتيجة تلاقي هذه المواهب فى فريق واحد، تصدر صلاح بهذه الكيفية والكم من الأهداف فى انجلترا دليل على التطور فالأن بالطبع أفضل من السابق.



إذن النظرة تغيرت الأن تجاه اللاعب المصري؟
راي بارلور : بالطبع وجود صلاح والنني وبقاء الأخير يعزز هذا التفكير.

وهل تري أن هذا سيساعد مصر فى كأس العالم؟
راي بارلور : بالتأكيد ، الأمور الأن تغيرت وعادت مصر لكأس العالم بعد 28 عاماً الأن هدفكم أصبح المشاركة باستمرار وأري فى مجموعتكم أن الضغط سيقع بشكل أكبر على أوروجواي وروسيا ولذلك فأنتم قادرون على تحقيق المفاجأة والصعود للدور التالي.

متي يعود أرسنال لسابق عهده؟
راي بارلور : الأمور الأن تغيرت والمنافسة شرسة فى الدوري الإنجليزي، الجميع يملك لاعبون جيدون والإنفاق يصل لمستويات غير مسبوقة من المنافسين ومع هذا نملك فريقاً جيداً ونستطيع العودة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات