شاهد كل المباريات

إعلان

كرة اليد.. الأهلي والزمالك يواصلان الصراع على لقب الدوري

كرة اليد

صورة أرشيفية لمباراة الأهلي والزمالك

انتهت مباريات اليوم الأول من الدورة المجمعة الثانية لتحديد بطل دوري المحترفين للرجال لكرة اليد للموسم الحالي التي تقام فعالياتها على الصالة المغطاة بهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وأسفرت نتائج اليوم عن فوز الأهلي على سبورتنج بنتيجة 36-25، وفوز الزمالك على سموحة بنتيجة 28-27، وفوز الجيش على هليوبوليس بنتيجة 40-26.

انتهت المباراة الأولى بين طلائع الجيش وهليوبوليس بفوز كبير لصالح الفريق العسكري بنتيجة 40-26، ليرتفع رصيد طلائع الجيش إلى 16 نقطة في المركز الثالث، بينما بقى هليوبوليس في المركز السادس برصيد 8 نقاط.

وانتهت المباراة الثانية بفوز الزمالك على سموحة بنتيجة 28-27 في مباراة شهدت إثارة طوال أحداثها، حيث انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بين الفريقين 14-14، وشهد الشوط الثاني من المباراة إثارة في إحداثها حيث تفوق سموحة على الزمالك بنتيجة 19-17، قبل أن يعود لاعبو الفريق الأبيض ويدركون التعادل عند النتيجة 19-19، ثم تقدم الزمالك قبل نهاية المباراة بخمس دقائق بنتيجة 25-24، قبل أن يحسم لاعبوه اللقاء لصالحهم بنتيجة 28-27.

وكانت مباراة الأهلي وسبورتنج هي ختام مباريات اليوم الأول من الدورة المجمعة الثانية لتحديد بطل الدوري، وحسمها الفريق الأحمر لصالحه بنتيجة 36-25، وسيطر لاعبو الأهلي على مجريات الشوط الأول منذ البداية وحتى نهايته وحسموه لصالحهم بنتيجة 17-11، ولم يختلف الوضع في الشوط الثاني عن الشوط الأول، حيث واصل لاعبو الأهلي تفوقهم على لاعبي الفريق السكندري خلال مجريات هذا الشوط الذي نجح فيه لاعبو الفريق الأحمر في توسيع الفارق مع سبورتنج إلى 10 أهداف، ليفوز الأهلي بالمباراة بنتيجة 36-25.

وبعد نتائج المباريات الثلاثة لهذا اليوم، أصبح ترتيب الدوري كالتالي:

الأهلي في المركز الاول 19 نقطة ( متفوقا بفارق المواجهات المباشرة )

الزمالك المركز الثاني 19 نقطة

طلائع الجيش المركز الثالث 16 نقطة

سموحة في المركز الرابع برصيد 11 نقطة

سبورتنج في المركز الخامس 11 نقطة

هليوبوليس في المركز السادس برصيد 8 نقاط.

وجدير بالذكر ان لوائح المسابقة تنص على منح الفريق الفائز 3 نقاط، بينما يحصل الخاسر على نقطة واحدة.

وكان الأهلي والزمالك قد تأهل للدورتين المجمعتين برصيد 3 نقاط لكلا منهما، بينما تأهل طلائع الجيش وهليوبوليس بنقطتين، وكلا من سموحة وسبورتنج برصيد نقطة واحدة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات