جميع المباريات

إعلان

"يويفا" يعلن مواعيد مباريات أمم أوروبا 2020

يورو 2020

يويفا

وضعت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الخميس جدول مواعيد مباريات بطولة أمم أوروبا 2020 ، والتي ستقام في 12 مدينة مختلفة احتفالا بالذكرى الـ60 لتأسيس تلك البطولة، وستقام المباراة الافتتاحية في 12 يونيو في روما بينما ستلعب المباراة النهائية في 12 يوليو في لندن.

ووفقا للمواعيد التي تم تحديدها، فبدءا من 12 وحتى 24 يونيو ستقام يوميا أربع مباريات في مرحلة المجموعات، وبعد راحة لمدة يومين (25 و26 من نفس الشهر) ستستأنف البطولة بخوض الدور ثمن النهائي في الفترة من 27 وحتى الـ30 من نفس الشهر في مدن لندن وامستردام وبيلباو وبودابست وكوبنهاجن وبوخارست وجلاسجو ودبلن.

وسيقام ربع النهائي على يومين؛ 3 يوليو في مدينتي سان بطرسبرج وميونخ و4 من نفس الشهر في مدينتي باكو وروما، فيما سيلعب كل من نصف النهائي (7 و8 يوليو) والمباراة النهائية (12 من نفس الشهر) في العاصمة البريطانية لندن.

وفي مرحلة المجموعات، ستلعب مباريات المجموعة الأولى في مدينتي باكو وروما، والثانية في سان بطرسبرج وكوبنهاجن، والثالثة في أمستردام وبوخارست، والرابعة في لندن وجلاسجو، والخامسة في بلباو ودبلن، وأخيرا السادسة في ميونخ وبودابست. 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن