شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى يوجه نصيحة لـ"الملتزم" ويهدد بشطب وكلاء لاعبين

مرتضى منصور

مرتضى منصور

استضاف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، علي جبر مدافع الفريق في مكتبه، وطالبه بتحديد رغبته سواء بالبقاء أو الرحيل عن النادي.

ونصح مرتضى علي جبر بالابتعاد عن الوكلاء لمعرفة موقفه من الاستمرار مع الزمالك من عدمه، في فيديو نُشر عبر الموقع الرسمي للنادي الجمعة.

وقال مرتضى: "علي جبر ملتزم منذ انضمامه للزمالك، لكنه بدأ يثير الأزمات في النادي عندما ظهر وكيل أعماله تامر النحاس ووكيله الإنجليزي الآخر".

وأضاف رئيس الزمالك: "أرحب بأي عرض يصل لأي لاعب بالفريق ويليق باسمه واسم الزمالك، خاصةً أن النادي لا يقف أمام مصلحة لاعبيه".

وأوضح: "بعض الوكلاء يحاولون اللعب على اللاعبين ودفعهم للتمرد للحصول على مقابل مادي من وراءهم، لكن يجب التعامل مع النادي مباشرةً".

وهاجم منصور وكلاء اللاعبين قائلا: "سأتقدم بشكوى ضدهم لدى اتحاد الكرة لشطبهم، لأنهم يتفاوضون مع لاعبين لا تزال عقودهم سارية مع أنديتهم".

وأتم مرتضى تصريحاته موجهًا رسالة لجبر: "حدد رغبتك سواء بالاستمرار أو الانتقال لناد آخر، وسأحقق لك رغبتك أي كانت بصورة محترمة ومحترفة".

يذكر أن جبر (29 عامًا) انتقل إلى وست برومتش الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم، لكن النادي الإنجليزي لم يفعل بند شراء المدافع الدولي.

0

إعلان

التعليقات