شاهد كل المباريات

إعلان

تفاصيل قناة الزمالك الجديدة.. "ضيف أول حلقة وموعد الانطلاق وأبرز المذيعين"

مرتضى منصور

مرتضى منصور

كتب- محمد عمارة:

كشف محمود العسال، المستشار القانوني لقناة الحدث اليوم، تفاصيل العقد الذي وقعته القناة مع نادي الزمالك بشأن عرض  برنامج للنادي على شاشة القناة لمدة 5 أيام أسبوعيًا.

وقال العسال، لمصراوي، اليوم السبت، إن نادي الزمالك اشترى وقت على شاشة القناة من يوم الاثنين وحتى الجمعة من كل أسبوع، لمدة 3 ساعات يوميًا، ليبدأ بث البرنامج من الساعة 11:30 صباحًا حتى 2 ظهرًا.

وأضاف المستشار القانوني للقناة، أنه جرى توقيع هذا العقد منذ 6 أيام، ويمتد عام كامل، لافتًا إلى أن دور القناة هو توفير خدمة البث.

وتابع العسال: "هيتم اختيار المذيعين بما يحقق مصلحة الطرفين، ويقدم مادة إعلامية محترمة بعيدة عن الأكاذيب، وتنقل الصورة الصحيحة والإيجابيات".

وأكد أن قناة الحدث اليوم سيحق لها استضافة كل اللاعبين وعرض كافة التدريبات واللقاءات للنادي بشكل حصري، وأن القناة ليست موجهة لصالح شخص أو ضد أحد.

وقال إن العقد تضمن تدعيم أواصر الصداقة بين الأندية والجماهير، وهذا في ديباجة العقد، على أن يبدأ العرض  في 1 أغسطس، موضحًا أن الشركة الراعية هي الممول للبرنامج وهذا منصوص عليه في التعاقد.

وكشف العسال، أن التحضيرات تجرى الآن لبث أول حلقة من البرنامج الجديد لتكون مساء الخميس المقبل على شاشة القناة، وأن يكون ضيفها كريستيان جروس، المدير الفني الجديد للنادي، إضافة إلى مترجمه وبعض اللاعبين.

وكشف عن أبرز الوجوه التي ستظهر على القناة ومنهم "أحمد جمال - أحمد الخضري - طارق مصطفى - حمادة عبداللطيف (محلل) - خالد الغندور - أحمد الشريف".

وأكد المستشار القانوني لقناة الحدث اليوم، أن كافة الإعلانات التي ستأتي للقناة في البرنامج سيعود العائد منها إلى الشركة الممولة.

وأوضح العسال، أن الحلقة الأولى ستشهد مفاجأت بالنسبة للضيوف، والتي تم الإعداد لها بشكل جيد، ومن المقرر أن يظهر فيها المدرب "جروس" بالإضافة إلى المترجم وبعض اللاعبين.

وذكر المستشار القانوني للقناة، على أن الإعلامي عبدالناصر زيدان، رفض الامتثال للتحقيق بسبب ظهوره على شاشة قناة ltc، وليس هناك صلة بين العقد الموقع مع رئيس الزمالك وعدم ظهور زيدان مجددا.

وذكر مصدر آخر شارك في جلسات الاتفاق وتوقيع العقود، أن قيمة العقد الموقع بين الزمالك والقناة تتراوح بين 4 إلى 5 ملايين جنيه.

وقال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن مجلس إدارة ناديه وقع عقدين مع شركة أسما للإنتاج الإعلامي المالكة لقناة الحدث وشركة لاين المالكة لقناة LTC لبث بعض البرامج الخاصة بنادي الزمالك.

وتابع مرتضى منصور، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم السبت بمقر نادي الزمالك: "تمويل القناتين بالكامل سيكون من الشركة الراعية والإعلانات فالشركة الراعية ستعطي 20 مليونا خارج العقد"، مشيراً إلى أن البرنامجين على القناتين سيكونان باسم زمالك الوطنية والكرامة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات