جميع المباريات

إعلان

يوسف: هدفنا واضح أمام الترجي.. ولدينا بدائل لتعويض عاشور

محمد يوسف

محمد يوسف مدرب عام النادي الأهلي

قال محمد يوسف المدرب العام بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، إن مباراة الترجي التونسي صعبة لأن كلا الفريقين مرشحان للفوز باللقب الإفريقي.

ومن المقرر أن يخرج الأهلي لمواجهة الترجي على ملعبه برادس ضمن الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات عن البطولة الإفريقية.

وأضاف يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن هدف فريقه خلال هذه المباراة واضح وهو الفوز من أجل الزحف نحو الوصول لقمة المجموعة.

ويتواجد الأهلي في وصافة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، في المقابل يحتل الترجي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط كما ضمن فريق باب سويقة التأهل من الجولة السابقة.

وأكمل يوسف تصريحاته، أن فريقه يهدف للفوز على الترجي في تونس ثم على كامبالا سيتي الأوغندي في الجولة الأخيرة من أجل التربع على قمة المجموعة لأن هذا سيساعد الأهلي في المواجهات المقبلة.

وواصل يوسف، أنه يثق تمامًا في قدرات لاعبيه وخبراتهم التي تؤهلهم للفوز على الترجي وسط جمهوره، مشيرًا إلى أن الجميع في الفريق سافر إلى تونس من أجل النقاط الثلاثة.

وعن غياب حسام عاشور من مواجهة الترجي، قال :"لدينا بدائل لتعويض عاشور والذي سيغيب عن المباراة المقبلة بسبب عقوبة الإيقاف".

جدير بالذكر أن الأهلي أعلن عن جاهزية عمرو السولية للمشاركة في مباراة الترجي كما قام النادي الأحمر بقيد أكرم توفيق ليكون ضمن القائمة الإفريقية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن