شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يستعد لنجوم إف سي بالفوز على بتروجت وديًا

الزمالك

فريق الزمالك

حقق فريق الزمالك فوزًا معنويًا على حساب بتروجت بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت.

ويستعد الزمالك لمواجهة إف سي يوم السبت المقبل ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري العام.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: عمر صلاح وأحمد أبو الفتوح و محمود دونجا ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز ومحمد حسن ومحمد عنتر وأحمد عيد وحميد أحداد ومحمد إبراهيم وعمر السعيد.

المباراة بدأت قوية من جانب الطرفين حيث هدد الزمالك مرمى الفريق البترولي إلا أن محمد شاهين حاول أن يحرز هدف التقدم لبتروجت في الدقيقة 11 لكن حارس الزمالك تألق وأبعد الكرة.

وشهدت المباراة حالة طرد من جانب فريق بتروجت حيث طرد لاعبه إبراهيم القاضي بعد احتجاجه على حكم المباراة بأسلوب غير أخلاقي ليحاول جهازي الزمالك وبتروجت بنزول لاعب بدلا من القاضي إلا أن الحكم رفض.

وفي حلول الدقيقة 29 أحرز عمر السعيد أولى أهداف الزمالك في المباراة، قبل أن يضاعف المهاجم المغربي حميد أحداد النتيجة في الدقيقة 37.

وفي الدقيقة 65، يدفع الجهاز الفني للزمالك أاحمد مدبولي ومحمود حسن بدلا من أحمد عيد وعمر السعيد، وحاول الفريق الأبيض تعديل النتيجة في حين سعى بتروجت لتقليص الفارق وفي الدقيقة ٧٤ يدفع الجهاز الفني للزمالك بحسام أشرف بدلا من محمد عنتر.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أحرز محمود حسن هدف الزمالك الثالث لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر مسابقة الدوري العام برصيد سبع نقاط جمعها من الفوز على الاتحاد السكندري ومصر المقاصة بجانب التعادل أمام بتروجت.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات