جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. عمالقة مصر تسقط تشاد في تصفيات المونديال

كرة سلة - مصر

مباراة مصر وتشاد

فاز منتخب مصر للرجال لكرة السلة على منتخب تشاد بنتيجة 99-83 في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2019 بالصين.

خسر منتخب مصر الربع الأول بنتيجة 21-23، قبل أن يخسر الربع الثاني بنتيجة 22-26، لينتهي الشوط الأول من المباراة بنتيجة 43-49.

وتغير الأداء في الشوط الثاني ونجح لاعبو مصر في حسم الربع الثالث بعد تفوق كاسح على لاعبي تشاد لينتهي هذا الربع بنتيجة 30-14، لتصبح النتيجة 73-63، وواصل منتخب مصر أدائه القوي ونجح في حسم الربع الرابع لصالحه بنتيجة 26-20، لينتهي اللقاء بفوز منتخب مصر بنتيجة 99-83.

وسيلتقي منتخب مصر مع المنتخب التونسي مساء غد السبت، قبل أن يلاقي المنتخب الكاميروني مساء الأحد المقبل.

وعلى جانب أخر فازت تونس على المغرب بنتيجة 65-50، وفازت أنجولا على الكاميرون بنتيجة 83-76.

وبنتائج مباريات اليوم، يصبح ترتيب المجموعة الأولى التي تتواجد فيها مصر كالتالي: تونس في المركز الأول برصيد 14 نقطة، وأنجولا ثانيا برصيد 12 نقطة، والكاميرون في المركز الثالث برصيد 11 نقطة، ومصر في المركز الرابع برصيد 11 نقطة، والمغرب خامسا برصيد 10 نقاط، بينما تتذيل تشاد الترتيب برصيد 9 نقاط.

وتنص لوائح المسابقة على تأهل صاحبي المركز الأول والثاني من المجموعتين الأولى والثانية مباشرة الى كأس العالم، بينما يخوض صاحبي المركز الثالث في المجموعتين مباراة فاصلة لتحديد المتأهل الى كأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن