جميع المباريات

إعلان

مدير الأهلي يوجه الشكر لقيادات الداخلية.. ويصرح: جماهيرنا مثال للالتزام

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

حرص محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على توجيه الشكر لقيادات وزارة الداخلية، مشيرا في الوقت ذاته الى التزام جماهير الفريق خلال مباراة حوريا كونيكري الغيني.

ونجح الأهلي في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تجاوز حوريا الغيني في ربع النهائي بنتيجة 4-0 في الإياب بملعب السلام وسط حضور جماهيري كبير بملعب السلام.

وأشار المدير التنفيذي للأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للقلعة الحمراء "أكثر ما كان يميز جماهير الأهلي هو الالتزام والانضباط، الذي تعوّده الجميع من هذه الجماهير العظيمة، التي تحلت بالروح الرياضية، ودعّمت فريقها حتى تحقق هدفه من المباراة".

وتابع "جمهور الأهلي دائمًا ما يكون عند حسن الظن، ودائمًا ما يلتزم بقيم ومبادئ وتقاليد النادي العريقة، أوجّه لهم الشكر على المظهر الحضاري الذي ظهروا عليه طوال المباراة، وحرصهم على تشجيع الفريق حتى النهاية، وهو الأمر الذي كان له الدور الإيجابي على اللاعبين وساهم في تأهل الفريق لنصف النهائي".

وأكمل "أقدم الشكر، للسيد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، والقيادات الأمنية، وعلى رأسها كل من اللواء جمال عبد الباري، مساعد أول وزير الداخلية للأمن، واللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، واللواء عماد صيام، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الوطني، واللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية للأمن العام".

واختتم "شكرا لهم على الجهود الكبيرة التي بذلوها لتأمين وسلامة الجماهير وحرصهم على اقامة وتأمين المباريات المحلية والافريقية من خلال خطة متكاملة الأركان.  هذا الأمر ليس بغريب على قيادات الداخلية الذين يضربون أروع الامثلة في الحفاظ على الوطن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن