جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. الاتحاد يتأهل لدور الثمانية بالبطولة العربية للأندية

كرة سلة - الاتحاد

فريق الاتحاد- الصورة من الموقع الرسمي للإتحاد

تأهل الفريق الأول لكرة السلة "رجال" بالإتحاد السكندري الى دور الثمانية من البطولة العربية للأندية رقم 31 المقامة حاليا في بيروت بعد تغلبه على أهلي سداب العماني بنتيجة 93-71، في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد زعيم الثغر 7 نقاط، وسينتظر الإتحاد السكندري نتيجة مباراة بيروت اللبناني والعربي القطري، والتي على إثرها يتحدد الترتيب النهائي لممثل مصر في المجموعة الأولى التي يتواجد بها.

وخاض الإتحاد السكندري 3 مواجهات قبل مباراة اليوم، وحقق الفوز في مباراتين على كلا من النصر السعودي بنتيجة 108-72، وعلى العربي القطري بنتيجة 86-74، بينما تعرض للخسارة من بيروت اللبناني بنتيجة 71-79.

وفي حالة احتلال زعيم الثغر للمركز الثاني في المجموعة الأولى سيواجه ثالث المجموعة الثانية، بينما في حالة تصدره للمجموعة سيواجه رابع المجموعة الثانية.

وعلى الجانب الأخر تأهل سبورتنج الى دور الثمانية من البطولة.

وستقام مباريات دور الثمانية من منافسات البطولة غدا الثلاثاء، حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية، بينما يتلقي أول المجموعة الثانية مع رابع المجموعة الأولى، ويلتقي ثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية، واخر المباريات لهذا الدور بين ثاني المجموعة الثانية وثالث المجموعة الأولى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن