جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. الاتحاد يقسو على سبورتنج ويتأهل لنصف نهائي البطولة العربية

كرة سلة - الاتحاد

فريق الاتحاد- الصورة من الموقع الرسمي للإتحاد

تأهل الفريق الأول لكرة السلة "رجال" بنادي الاتحاد السكندري الى نصف نهائي البطولة العربية للأندية المقامة حاليا ببيروت بعد تغلبه على سبورتنج بنتيجة 81-63 في إطار منافسات دور الثمانية.

وحسم الاتحاد الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 18-12، قبل أن يواصل تفوقه في الفترة الثانية ويحسمها لصالحه بنتيجة 26-11، لينتهي الشوط الأول لصالح زعيم الثغر بنتيجة 44-23.

وشهدت الفترة الثالثة استمرار تفوق لاعبي زعيم الثغر في المباراة وحسموا الفترة لصالحهم بنتيجة 18-17، لتصبح النتيجة الإجمالية بنتيجة 62-40، قبل أن تنتهي الفترة الرابعة والأخيرة من المباراة بتفوق الاتحاد بفارق 18 نقطة، لنتنهي المباراة بنتيجة 81-63.

وبهذه النتيجة يتأهل زعيم الثغر إلى نصف النهائي لمواجهة جمعية سلا المغربي، وجاء تأهل الفريق المغربي بعد تغلبه حساب النصر السعودي في دور الثمانية بنتيجة 87-68.

وستقام مباريات دور قببل النهائي لمنافسات البطولة العربية يوم الخميس القادم، حيث يلتقي الاتحاد مع جمعية سلا المغربي، بينما تقام المباراة الأخرى بين الفائز من المباراة الأولى التي تجمع بين بيروت اللبناني والفتح السعودي، والمباراة الثانية بين هومنتمن اللبناني والعربي القطري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن