جميع المباريات

إعلان

نادي كرة قدم من مالطا يعلن عن محادثات لضم العداء السابق بولت 

بولت

بولت

أعلن فيكتور سكيريها رئيس نادي فاليتا لكرة القدم في مالطا ، اليوم الثلاثاء أن المستثمرين الجدد بالنادي بدأوا محادثات بشأن ضم العداء السابق الجامايكي يوسين بولت.

وقال سكيريها في تصريحات لإذاعة "ماجيك إف.إم" إن المستثمرين الجدد الإماراتيين أجروا مناقشات مع وكلاء البطل الأولمبي بولت ، وإنه من المقرر أن يجتمع مع المستثمرين في وقت لاحق اليوم الثلاثاء.

ويقضي بولت حاليا فترة تجريبية ضمن صفوف فريق سنترال كوست مارينرز المنافس بالدوري الأسترالي ، حيث يتطلع العداء السابق إلى الحصول على عقد احترافي كلاعب كرة قدم.

وافتتح بولت سجله التهديفي بملاعب كرة القدم ، بإحراز ثنائية لفريق مارينرز خلال مباراة ودية أقيمت مطلع هذا الأسبوع.

وقال جاستون سليمان المدير الإداري والرئيس التنفيذي لنادي فاليتا في تصريحات لشبكة "إي.إس.بي.إن" مساء الاثنين إن النادي يأمل في التعاقد مع بولت المتوج بثماني ميداليات ذهبية أولمبية ، في الوقت المناسب قبل مباراة كأس السوبر في مالطا المقررة في 13 كانون أول/ديسمبر المقبل.

ومن جانبه ، قال توني راليس ، وكيل بولت الممثل له خلال تواجده في أستراليا ، في تصريحات للشبكة نفسها "تقدم ناد من أوروبا بعرض للتعاقد مع بولت لمدة عامين. جرى الاستحواذ على ذلك النادي من قبل ملاك جدد لديهم تطلعات في المشاركة بدوري أبطال أوروبا."

وتوج فاليتا بلقب الدوري في مالطا خمس مرات خلال آخر ثمانية مواسم ، لكنه لم يسبق له تجاوز الدور التأهيلي الثاني لدوري الأبطال.

وكان بولت قد أنهى مسيرته الحافلة بالإنجازات في ألعاب القوى العام الماضي ، معلنا أمله في بداية مسيرة جديدة كلاعب كرة قدم محترف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

4 2
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

90

الحكم يحتسب 9 دقائق وقت بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن