جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. فلفل يلتحق ببعثة الزمالك في كوت ديفوار

فلفل - حارس الزمالك- كرة يد

محمود خليل "فلفل" حارس الزمالك

غادر محمود خليل "فلفل" حارس فريق الزمالك لكرة اليد، القاهرة إلى أبيدجان للإلتحاق بالفريق الأبيض للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري.

وذكر الموقع الرسمي للزمالك أن فلفل تغيب عن معسكر الفريق الأول للذي أقيم بتونس بداعي الإصابة، ولكنه تماثل للشفاء، وسيلتحق بالفريق في كوت ديفوار.

ويشارك الزمالك في البطولة الإفريقية، بصفته حامل لقب النسخة الماضية 2017 بعد التغلب على الترجي التونسي في المباراة النهائية.

ويبدأ الزمالك مشواره في البطولة بمواجهة بتروسبورت الكونغولي يوم 20 أكتوبر، ثم يلتقي مع المجمع البترولي الجزائري يوم 21 اكتوبر، ويواجه جي اس كي من الكونغو يوم 22 أكتوبر، قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة رجاء أغادير المغربي يوم 24 أكتوبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن