جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. برشلونة يتوج بكأس العالم للأندية للمرة الرابعة

كرة يد - برشلونة

فريق برشلونة لكرة اليد

توج فريق برشلونة لكرة اليد بكأس العالم للأندية "السوبر جلوب" للمرة الرابعة في تاريخه، بعد تغلبه على فوخس برلين الألماني بنتيجة 29-24، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما ضمن منافسات البطولة.

وإنتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم برشلونة على فوخس برلين بنتيجة 13-12، وواصل الفريق الأسباني سيطرته على الشوط الثاني، ليتقدم عند الدقيقة 45 من المباراة بنتيجة 24-16، ليحسموا المباراة لصالحهم بنتيجة 29-24.

وبتتويج برشلونة اليوم ببطولة كأس العالم للأندية رفع رصيد فوزه بالبطولة إلى 4 بطولات. حيث سبق للفريق الأسباني الفوز بالبطولة قبل ذلك أعوام 2013، و2014، و2016.

وعلى جانب اّخر، إحتل فريق مونبيليه الفرنسي الذي يلعب له الدولي المصري ممدوح هاشم المركز الثالث في البطولة بعد التغلب على السد القطري بنتيجة 33-23.

وجاء الترتيب النهائي للمسابقة، حيث إحتل برشلونة المركز الأول، بينما جاء فوخس برلين الألماني في المركز الثاني، فيما حصد مونبيليه الفرنسي المركز الثالث، وجاء السد القطري في المركز الرابع، وإحتل تاوباتي البرازيلي المركز الخامس في البطولة، بينما جاء الحمامات التونسي ممثل إفريقيا في المركز السادس، وجاء النجمة البحريني المركز السابع في البطولة، وإحتل جامعة سيدني الأسترالي المركز الثامن والأخير في البطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

35

جاء الهدف بعدما استخلص بيرنارود سيلفا الكرة من الدفاع داخل منطقة الجزاء وسدد فودين الكرة بباطن القدم على يمين الحارس داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والثالث لفريقه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن