جميع المباريات

إعلان

رئيس الإسماعيلي: تعاقدنا مع فييرا بسبب خبراته.. وسنعمل على تلبيه كافة احتياجاته

الإسماعيلي، الاسماعيلي ، بيراميدز

الإسماعيلي

أبدى إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، المشرف العام على قطاع الكرة، سعادته بتحقيق الفريق انتصارا غاليا على فريق بيراميدز خلال المباراة التى جمعتهما بالأسبوع الــ11 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وقال عثمان في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي :"هذا الفوز يعيد الثقة من جديد للاعبين والتى كان يفتقدونها خلال الفترة الماضية ، لاسيما أنها على فريق لم يتلقى خسارة من قبل ويضم أفضل لاعبى الدورى المصرى".

وأضاف:" جماهير الإسماعيلى أحد أهم الأسباب الرئيسية فى تحقيق الانتصار بعد مؤازرتها ومساندتها للفريق من المدرجات وتحفيزهم للاعبين طوال التسعين دقيقة وهو ما أثر بشكل سلبى على الفريق المنافس".

وتابع:"أتمنى من الجماهير الحقيقية الاستمرار فى مساندة فريقها خاصة أن الفترة المقبلة ستشهد تحديات فى غاية الصعوبة ببطولتى كأس مصر وكأس زايد للاندية الأبطال والتى تحتاج تكاتف من الجميع للوصول  للأهداف المرجوة".

وأستطرد:"اللاعبون كانوا على قدر المسئولية ، قدموا أداء قتالى ورجولى واستحقوا الفوز على فريق مميز ونجحوا فى تدارك الأخطاء  التى وقعوا فيها فى المباريات الماضية وذلك من خلال تعليمات الجهاز الفنى الجديد بقيادة فييرا".

وأشار إلى أن المدير الفنى يوسف فييرا وجهازه المعاون  نجحوا فى إدارة المباراة باقتدار من خلال الحد من خطورة الفريق المنافس وإرباك دفاعهم وتسجيل هدفين مع امكانية زيادة حصيلة الأهداف لولا غياب التوفيق فى بعض الفرص".

وأوضح، أن التعاقد مع  فييرا كان بسبب خبراته الطويلة فى مجال التدريب حيث نجح فى عمل توليفة مميزة من اللاعبين الخبرات والشباب أعادت الشكل المميز للفريق مثلما كان الموسم الماضى".

وأتم :"سنعمل على تلبية كافة احتياجات الجهاز الفنى لاستمرار النتائج الإيجابية والعودة لدائرة المنافسة تدريجيا واعادة البسمة للجماهير التى تساند الفريق بدون أى أغراض وهدفها دائما اعلاء مصلحة الفريق دون النظر عن أى شىء آخر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن