شاهد كل المباريات

إعلان

العريان: الكرة في ملعب رئيس الزمالك.. وتم الاستجابة لمقترح حازم إمام

نادي الزمالك

الزمالك

أكد شريف العريان رئيس اتحاد الخماسي الحديث، أن اللجنة الأولمبية المصرية لا تستهدف نادي الزمالك، ولكن القرارات الأخيرة تخص رئيس القلعة البيضاء فقط لا غير.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية، قد اتخذت قرارا بإيقاف رئيس نادي الزمالك لمدة عامين، واعتبار الزمالك خاسرا في أي منافسة يحضرها رئيس الجمعية العمومية. (طالع من هنا).

وأشار العريان في تصريحات لراديو "9090" "لا يوجد أي استهداف لنادي الزمالك، القلعة البيضاء جزء كبير من تاريخ الرياضة المصرية بشكل عام، ودائما يمد المنتخبات الوطنية باللاعبين المميزين سواء على الصعيد الجماعي أو الفردي".

وتابع "القرارات تخص رئيس النادي، والكرة الأن في ملعبه، ننتظر منه الالتزام باللوائح والقوانين وأن يتواجد بالتحقيقات بشكل طبيعي ويدلي بوجهة نظره ويدافع عن نفسه، وكل الأمور بالتأكيد واردة بشأن العقوبات بعد ذلك، اللجنة الأولمبية تنتظره".

وواصل "كان هناك تأييد من جانب أعضاء الجمعية العمومية للجنة الأولمبية لمقترح حازم إمام عضو اتحاد الكرة وأحد أبناء نادي الزمالك المخلصين، عندما اقترح بأن تقام مباريات الزمالك في مختلف الألعاب داخل القلعة البيضاء تسهيلا عليهم لحين امتثال رئيس النادي للتحقيق".

واختتم "هذا الأمر لقى قبولا لدى أبناء نادي الزمالك بالجمعية العمومية وهم رجال محترمين يحبون ناديهم، وبعد ذلك تم الموافقة عليه من قبل جميع الأعضاء، نؤكد أن الأمر ليس ضد نادي الزمالك، لكن القرارات تخص رئيس النادي، وفقا للوائح والقوانين والميثاق الأولمبي".

الجدير بالذكر، أن رئيس نادي الزمالك، سبق وأعلن في مؤتمر صحفي، أنه بصدد تقديم بلاغ للنائب العام ضد حازم إمام، وقرر شطب عضويته من نادي الزمالك.

0

إعلان

التعليقات