جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. جنش يشارك في التدريبات.. وغياب ساسي والنقاز

الزمالك محمود علاء

الزمالك

شارك محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك في تدريبات فريقه استعدادًا لخوض مباراة الإنتاج الحربي المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري، بينما غاب الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز.

وكان جنش قد أدى تدريبات في الجيم خلال مران الأمس ولم يشارك في التدريبات الجماعية، في حين أدى بهاء مجدي تدريبات تأهيلية في النادي.

من جهة أخرى انتظم سداسي الزمالك محمد إبراهيم ومحمود دونجا ومصطفى فتحي ومحمد عبد السلام ومحمد أحمد كماتشو ومحمود عبد المنصف في تدريبات الفريق الأبيض بعد الراحة التي حصلوا عليها أمس بسبب مشاركتهم في مباراة فريق الشباب أمام بيراميدز.

وتوجه ثنائي الزمالك فرجاني ساسي وحمدي النقاز إلى تونس بعد الحصول على إذن  من الجهاز الفني بالسفر اإي بلادهما مبكرًا بعد انضمامها لقائمة منتخب نسور قرطاج استعدادًا للقاء الفراعنة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

ويغيب الثنائي التونسي عن مباراة الإنتاج الحربي بعد حصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة حرس الحدود الأخيرة بالدوري.

جدير بالذكر أن الزمالك سينتظم  في معسكر مغلق غدًا الجمعة استعدادا للمباراة المقبلة أمام الفريق العسكري والتي ستقام على ملعب السلام.

اقرأ أيضًا

المصري يخوض مباراة بالقاهرة لأول مرة منذ 7 سنوات

كاف يصف كارتيرون بـ"المتواطئ" ويتهم عبيد برفض استخدام حكم الفيديو

"ورقة رابحة وثغرة الوسط".. ماذا قال صحفيو تونس قبل نهائي الأهلي والترجي؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن