جميع المباريات

إعلان

اليوم.. الخطيب يواصل إجتماعاته من أجل قرارات جديدة بقطاع الكرة بالأهلي

الخطيب

محمود الخطيب

يستعد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم السبت، لاستكمال اجتماعاته، من أجل حسم العديد من الأمور الخاصة بقطاع كرة القدم في القلعة الحمراء.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد اجتمع الخميس الماضي، بجانب اجتماعات أخرى بين الخطيب، ومسؤولي قطاع الكرة والجهاز الفني بالأهلي، وذلك لمناقشة التقارير التي طلبها رئيس النادي.

ووفقا لقرارات مجلس الإدارة التي صدرت الخميس الماضي، فأن المجلس بصدد الإجتماع اليوم السبت، لاعتماد القرارات الخاصة بالتغييرات المطلوبة في قطاع كرة القدم.

ومن المقرر، أن يترأس الخطيب اجتماعًا آخر مع لجنة التعاقدات، لتكليفهم بتوفير الاحتياجات العاجلة للفريق في المراكز المختلفة، على أن تقوم اللجنة بالمتابعة مع معه أثناء رحلته العلاجية.

وسوف يخضع الخطيب، لعملية جراحية يوم الاثنين المقبل، من لاستئصال ورم في الرقبة، يضغط على الحبل الشوكي، وهو ما تسبب في آلام العمود الفقري، التي يعاني منها منذ عدة أشهر.

الجدير بالذكر، أن مجلس إدارة الأهلي، إلغاء لجنة كرة القدم بالنادي الأهلي، وتفويض محمود الخطيب بالإشراف على قطاع كرة القدم في النادي الأهلي، بجانب إضافة الأستاذ هيثم عرابي لإدارة التعاقدات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن