شاهد كل المباريات

إعلان

مكافأت ضخمة لشباب مصر لليد بعد التأهل للمربع الذهبي لكأس العالم

منتخب مصر لكرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد

القاهرة- وصل مجموع مكافآت كل لاعب في منتخب الشباب المصرى لكرة اليد تحت 20 سنة الذي تأهل الي نصف نهائي كأس العالم المقامة بمصر حاليا الي 20 الف جنيه.

وأعلن المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة عن صرف مكافأة قدرها 10 الآف جنيه لكل لاعب وهو نفس المبلغ الذي قرر الكابتن هادى فهمى رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد منحه لهم.

وقال فهمى إن تأهل منتخب مصر إلى الدور قبل النهائى بعد فوزه على فرنسا السبت هو بداية الوصول إلى نهائى بطولة العالم السابعة عشرة لكرة ليد للشباب تحت 20 سنة .

وأضاف فهمى "عقب فوز المنتخب المصرى مساء السبت على نظيره الفرنسى بنتيجة 28 - 22 فى ختام مباريات المجموعة الأولى فى الدور الثانى نؤكد أننا نستطيع أن نكرر إنجاز منتخب الشباب المصرى عام 1993 الذى فاز بالبطولة بالقاهرة."

وقال إن فوز مصر تحقق من خلال الاداء الجماعى واستغلال الفرص والالتزام بتعليمات وتوجيهات الجهاز الفنى مشيدا بدور الجمهور المصرى فى مساندة الفريق وقال انه لا يمكن تخيل دور ذلك الجمهور فى تشجيع الفريق وإثارة حماسه ورفع روحه المعنوية.

وأضاف أن كل لاعبى الفريق كانوا نجوما وأن آداء حارس المرمى كريم هندواى كان الأعلى والأبرز بين لاعبى المنتخب موضحا أن البطولة نجحت بفضل تواجد المنتخب المصرى فى الدور الثانى ثم التأهل إلى المربع الذهبى ومواصلة المشوار بعد ذلك.

وأكد أن البطولة نجحت تنظيميا وفنيا بكل المقاييس وأن المستوى فيها كان مرتفعا للغاية.

وقال "إننى أريد أن أوضح للناس أن منتخب الشباب المصرى المشارك فى هذة البطولة أعمار لاعبيه لا تتجاوز 20 سنة وهو يمثل قوام منتخب الرجال خلال السنوات العشر القادمة وأن البطولة أفرزت هؤلاء النجوم وساهمت فى صقلهم وإعدادهم ليكونوا نجوم المستقبل وأن مستواهم يبشر بالخير لمستقبل منتخب مصر الأول للرجال".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa