شاهد كل المباريات

إعلان

بروسيا دورتموند: لسنا طرف في مشكلة زيدان مع منتخب بلاده

زيدان مع يورجان كلوب

زيدان مع يورجان كلوب

كتب: كريم رمزي - أكد نادي بروسيا دورتموند الألماني انهم ليسوا طرفا في المشكلة القائمة بين محمد زيدان لاعب الفريق والمنتخب المصري، وذلك على خلفية غيابه عن الانضمام للمنتخب قبل لقاء غينيا الودي.

وقال مايكل زيورتش مدير الكرة بدورتموند في تصريحات نقلتها مجلة "بيلد" الألمانية يوم الثلاثاء "ليس لنا علاقة بالمشكلة القائمة بين زيدان ومنتخب بلاده، ونحن أرسنا ما يفيد إصابة اللاعب بنزل معوية قبل لقاء المنتخب المصري بغينيا، وكنا نتصور ان اللاعب أبلغ مسئولي اتحاد الكرة بذلك الأمر".

وكان نادي بروسيا دورتموند قد أرسل فاكساً يفيد إصابة اللاعب بنزلة معوية وهو ما سيمنعه من المشاركة في مباراة المنتخب المصري وغينيا، إلا ان اللاعب أغلق تليفوناته ولم يتمكن مسئولي المنتخب من الوصول إليه.

من جانبه أكد سمير زاهر في تصريحات نقلتها نفس المجلة ان سيرفع الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في حال ثبت تورط نادي بروسيا دورتموند في غياب اللاعب عن منتخب بلاده.

وشارك اللاعب في مباراته فريقه في أمام هامبورج يوم السبت في الدوري الألماني، والتي خسرها دورتموند بنتيجة 4-1.

ويبدو ان استبعاد زيدان عن لقاء رواندا المصيري بالجولة الرابعة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010 والمقرر له يوم السبت 5 سبتمبر بات وشيكاً، بعد ان اظهر حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب غضبه من الطريقة التي تعامل بها زيدان مع مسئولي المنتخب الوطني.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa