شاهد كل المباريات

إعلان

البدري لا يخشى الشرطة.. وحسني يقترب من المشاركة في اللقاء

اسامة حسني

اسامة حسني

كتب: كريم رمزي - أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي انه لا يخشى لقاء فريق اتحاد الشرطة بالأسبوع الثاني من مسابقة الدوري يوم الأربعاء، مشيرا الى أن الجهاز الفنى يخطط للفوز على اتحاد الشرطة ومن بعده حرس الحدود من اجل الاستمرار فى صدارة المسابقة.

وقال البدري في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي ان الفريق جاهز تماماً لمباراة اتحاد الشرطة، مؤكداً ان الأخير من الفرق المميزة التى تقدم أداء جيد فى المباريات.

وظهر اتحاد الشرطة بشكل متميز في مباراته الأولى بالدوري أمام حرس الحدود والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأوضح المدير الفني للأهلي ان الفريق يعاني من مشكلة في خط الهجوم نظراً لغياب كلاً من فرانسيس دو وأحمد بلال ومحمد فضل وعماد متعب، بالإضافة لمحمد طلعت المنضم لمنتخب الشباب.

وتزايدت فرص لحاق أسامة حسني مهاجم الفريق بلقاء اتحاد الشرطة عقب مشاركته في التدريبات المسائية ليوم الاثنين بعد الاصابه التى كان قد تعرض لها خلال لقاء الفريق الودى امام الانتاج الحربى والتي كانت عبارة عن جزع فى الرباط الداخلي لكاحل القدم.

ويختتم الفريق استعداداته للقاء الشرطه فى السادسه والنصف مساء الثلاثاء قبل ان يختار البدري 18 لاعباً للدخول في معسكر مغلق استعدادا للقاء اتحاد الشرطة المقرر اقامته فى التاسعه والنصف من مساء الاربعاء باستاد المقاولون العرب.

من ناحية أخرى، قرر حسام البدري ان تكون تدريبات الفريق في العاشرة مساء كل يوم خلال شهر رمضان.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa