شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. اديداس توقع عقد رعاية مع الأهلي في حضور حمدي ونجوم الفريق.. صور

هادي خشبة في حفل رعاية اديداس للاهلي

هادي خشبة في حفل رعاية اديداس للاهلي

كتب: كريم سعيد وكريم رمزي - وقعت شركة اديداس العالمية عقداً للرعاية مع النادي الأهلي لمدة 4 أعوام، وذلك في حضور عماد الغزال مدير عام الشركة في مصر وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي وأيضا جميع نجوم الفريق بالإضافة لأعضاء الجهاز الفني.

أقيم حفل توقيع العقد في احد فنادق القاهرة الكبرى مساء الخميس، والذي يتزامن مع إطلاق الزي الرياضي للنادي الأهلي بجميع محلات اديداس.

وقام مجموعة من الشباب "عارضي الأزياء" بعرض الأطقم الجديدة لفريق النادي الأهلي والذي سيتم تداولها في المحلات الخاصة حتى يقتنيها الجمهور.

وتمنى حسن حمدي ان تستمر علاقة الأهلي بأديداس خلال السنوات القادمة، مشيدا بالشركة التي اعتبرها الأفضل في تقديم المنتجات الرياضية حول العالم.

من جانبه، أكد عماد الغزال مدير عام الشركة ان التعاون مع الاهلى يعد مكسب كبير نظراً للجماهيرية الكبيرة التى يتمتع بها نادى القرن على الصعيدين المحلى والدولى وهو الأمر الذى شجع مسئولى اديداس على ضرورة رعاية الاهلى الذى لا يقل اهمية وقيمة عن الفرق العالمية الكبرى التى وقعت مع اديداس عقود رعاية.

يذكر ان اديداس ترعى كبرى الأندية الرياضية على مستوى العالم مثل أي سي ميلان، وريال مدريد، وليفربول، وبايرن ميونيخ، أضف على ذلك رعايتها لنجوم كرة القدم في العالم أمثال زين الدين زيدان وديفيد بيكهام ومايكل بالاك وراؤول جونزاليس.

مقتطفات من الحفل

- حسام عاشور كان اللاعب الوحيد الذي لم يحضر الحفل من بين لاعبي الأهلي.

- أبوتريكة كان أكثر اللاعبين الذي هتف له الحاضرين في الحفل بالإضافة للمشجعين التابعين للشركة الراعية.

- أثناء لحظة تسليم اللاعبين للقمصان الخاصة بهم لالتقاط الصور التذكارية، قام هادي خشبة المنسق العام ومدير الكرة بالفريق بحمل القميص رقم 20 الخاص بمحمد خلف والتقط به صورة في موقف طريف نال استحسان جميع الحضور.

- سيطرت مباراة الاسماعيلي وانبي والتي كان تلعب في نفس توقيت الحفل على اهتمامات لاعبي الأهلي وظلوا يتبادلون الحديث حول النتيجة التي وصلت إليها.

- شريف عبد الفضيل المنضم حديثاً لصفوف الأهلي من الاسماعيلي تلقى تحية خاصة جداً من جميع الحاضرين.

- قامت شركة اديداس بتوزيع هدايا خاصة على جميع الحاضرين بمناسبة توقيع العقود، والهدايا كانت عبارة عن الكرة الخاصة ببطولة يورو 2008 وعليها توقيع لاعبي الأهلي.

0

إعلان

التعليقات

`5

تسديدة قوية من سابالي من خارج منطقة الجزاء وتمر اعلى مرمى اليابان