شاهد كل المباريات

إعلان

دورتموند يودع كأس ألمانيا علي يد فريق درجة ثالثة بمشاركة زيدان

محمد زيدان

زيدان

كتب - وائل منتصر:

في مفاجأة من العيار الثقيل، ودع بروسيا دورتموند كأس ألمانيا بعد ان لقي هزيمة قاسية علي يد فريق أوزنابروك المنتمي لدوري الدرجة الثالثة الألماني بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء ضمن منافسات الدور الثالث.

وشارك محمد زيدان المحترف المصري بصفوف دورتموند في المباراة أساسيا وقام المدير الفني يورجين كلوب بإشراكه في غير مركزه مما اثر علي أداءه حتي تم تبديله في الدقيقة 67 وخرج ثائرا علي طريقة اللعب التي طالبه بها كلوب وكانت النتيجة وقتها 2-1.

وتقدم أصحاب الأرض بهدفين في الدقيقتين 37 و48 من كرتين عرضيتين ظهر خلالهما الخلل الكبير في دفاع دورتموند الذي لعب بدون صانع لعب بعد تحجيم دور زيدان في وسط الملعب، وفي الشوط الثاني قلص نوري شاهين النتيجة في الدقيقة 55.

ووسط ضغط عشوائي للضيوف وفرصة ضائعة من دورتموند تصدي لها القائم الايمن، ارتدت الكرة لاوزنابروك وينظم غارة سريعة سجل منها الهدف الثالث في الدقيقة 69 ليصعب الأمور علي دورتموند الذي لم يسعفه الوقت للتعديل بعد ان سجل لوكاس باريوس هدف التقليص الثاني في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.

يذكر ان فريق أوزنابروك كان قد حقق مفاجأة أخري بعدما اخرج فريق هامبورج احد القوي في دوري البوندزليجا من الدور الثاني بعد الفوز عليه 4-2 بركلات الترجيح الشهر الماضي.

0

إعلان

التعليقات

`104

مشادات بين لاعبي الإنتاج والزمالك